facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
قلق يسود اعضاء " بلدي اربد" بعد حضور زميلهم المصاب جلسة المجلس
التاريخ : 28-10-2020 03:15:54 | المشاهدات 2079

كشف مصدر في مجلس بلدية اربد الكبرى أن رئيسا للجنة محلية بإحدى مناطق البلدية ثبتت اصابته بفايروس كورونا، حضر جلسة للمجلس البلدي الاثنين الماضي وأثار حضوره لغطا في المجلس في ظل شكوك بعلمه المسبق انه مصاب.
 
 
ووفق المصدر ان عضو المجلس كان قد خضع للفحص بسحب عينة باعتباره مخالطا لمراجعين لمنطقته ثبتت اصابتهم ، لكنه حضر الى الجلسة ولم يكشف عن نتيجة اصابته التي عرف اعضاء المجلس تفاصيلها لاحقا.
 
 
وقال ان رئيس اللجنة المصاب كان قد طلب من اجهزة الصحة والسلامة العامة في البلدية رش وتعقيم مبنى المنطقة التي يراسها ويؤدي عمله من خلالها وابلغ العاملين انه غير مصاب وان نتيجته سلبية ليتبين لاحقا انه النتيجة إيجابية.
 
 
مصدر مسؤول في البلدية اكد صحة الواقعة واعتبرها تصرفا لاينم عن الشعور بالمسؤولية لافتا الى ان رئيس اللجنة طلب رسميا تعقيم منطقته بعد دخولها من مراجعين مصابين وانه يشعر باعراض تطلبت ان يجري فحصا زعم لاحقا ان نتيجته سلبية لكنه تراجع وكشف عن ايجابيته بوقت متأخر ، وبعد حضوره جلسة المجلس وانجازه بعض المهام في البلدية .
 
 
وكان رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني فض ذات الجلسة بعد لحظات من انعقادها لاكتشافه حضور اعضاء منطقة النعيمة التي كانت معزولة بامر دفاع، ليتبين له اليوم ان الجلسة ضمت كذلك احد المصابين.
 
 
يشار ان جلسات المجلس البلدي يتقاضى الأعضاء بدلا ماديا لقاء حضورها يضاف الى المكافأة الشهرية التي تصرف لهم بدل العضوية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق