facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصحة: تعليمات لكلف علاج مرضى كورونا بالمستشفيات الخاصة الأربعاء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات: معركتنا مع كورونا مستمرة والمواطن بطلها   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   51 وفاة و4187 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الخولي رئيسا للمجلس الوطني للأمن السيبراني   بالاسماء .. موظفون حكوميون الى التقاعد   التنمية: 10461 أسرة استفادت من خدماتنا خلال تشرين الثاني   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   وفاة شاب غرقا ببركة زراعية في غور المزرعة  
حريق في مستشفى الأمير حمزة وعبيدات يتفقد
التاريخ : 29-10-2020 10:27:28 | المشاهدات 5769

هوا الأردن - اطلع وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات على سير العمل وواقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في مستشفى الامير حمزة وعلى اقسام الطوارئ والعناية الحثيثة، وبحث زيادة الطاقة الاستيعابية من الكوادر العاملة الطبية والتمريضية وزيادة اعدد الأسرة للمرضى الراقدين على اسرة الشفاء للعلاج من فيروس كورونا.



واكد الدكتور عبيدات خلال جولته، يرافقه الامناء العامين في وزارة الصحة الدكتور عمار الشرفا والدكتور وائل هياجنة/ مسؤول ملف كورونا في المملكة، على التزام الكوادر بالبروتوكول الوقائي والعلاجي في التعامل مع الحالات المرضية التي تراجع الإسعاف والطوارئ.



وقال مدير مستشفى الامير حمزة الدكتور ماجد نصير لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، انه يوجد في المستشفى 226 مريض كورونا وحالتهم العامة جيدة مع الإشارة لوجود بعض الحالات في العناية الحثيثة.



وبخصوص الحريق المتداول على مواقع التواصل في مستشفى الامير حمزة بين الدكتور نصير، أن الحريق بسيط نتج عنه بعض الدخان بسبب تماس كهربائي في احدى المصاعد الكهربائية وتم التعامل معه بكل حرفية من قبل كوادر الدفاع المدني وكوادر قسم الهندسة التابع للمستشفى ووزارة الصحة.



كما، أطلع الدكتور عبيدات خلال جولة على مستشفى الزرقاء الحكومي يرافقه الأمناء العامين في وزارة الصحة ومدير صحة الزرقاء الدكتور خليل الرواحنة ونائب مدير المستشفى بالوكالة الدكتور أنور الشوارب، على التزام الكوادر بالبروتوكول الوقائي والعلاجي في التعامل مع الحالات المرضية التي تراجع الإسعاف والطوارئ.



وأشار عبيدات الى أهمية اتخاذ جميع التدابير اللازمة من قبل الكوادر لحمايتها من التعرض للإصابة بالامراض المعدية، ولاسيما ان المستشفى يراجعه اعدادا كبيرة، مثلما طلب من المعنيين تعزيز المستشفى بالكوادر الطبية واخصائيين بالجهاز الهضمي والباطنية والصدرية والقلب وفنيي مختبر، وزيادة مناوبات فنيي مختبر فحوصات PCR لضمان ظهور النتائج خلال 24 ساعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق