facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تثبيت التصنيف الائتماني للأردن   الخرابشة: تفاقم كورونا سببه عدم مراقبة المعزولين منزلياً   موديز تتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 109% من الناتج المحلي الاجمالي   بالأسماء .. محطات المحروقات المستثناة من الحظر الشامل   الهياجنة: راهنوا على انهيار نظامنا الصحي ولم يسقط   61 مليونا و377 ألفا و648 إصابة كورونا في العالم   الصفدي يترأس منتدى وزراء خارجية دول الاتحاد من أجل المتوسط   القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات   جامعة الشرق الأوسط تهنئ البدري والحموز بالترقية الأكاديمية   تسجيل 4 طعون جديدة بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب  
اللوزي:مخالفة 2400 وسيطة نقل لم تلتزم بأوامر الدفاع
التاريخ : 21-11-2020 04:18:17 | المشاهدات 3064

هوا الأردن - خالفت هيئة تنظيم النقل البري نحو 2400 وسيطة نقل لعدم التزامها بإجراءات الوقاية وتدابير السلامة للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره في وسائط النقل.

وقال مدير عام الهيئة صلاح اللوزي، السبت، إن الهيئة شكلت عددا من الفرق لتشديد الرقابة على وسائط النقل بمختلف أنماطها للتأكد من مدى التزامها بالتوجيهات الحكومية المتعلقة بوقف انتشار فيروس كورونا وأوامر الدفاع بهذا الشأن.

وأضاف أن الهيئة شكلت فرقا تفتيشية لمراقبة القطاعات العاملة بالنقل كنقاط الانطلاق والوصول ووسائط النقل المختلفة، وهي تكثف الحملات الرقابية بالتعاون مع مديرية الأمن العام على وسائل النقل العام لمراقبة مدى الالتزام.

وبين أن إجراءات الرقابة تشمل التأكد من وجود الحاجز الجلاتيني الذي يفصل السائق عن الراكب، وارتداء الكمامات، والالتزام بالسعة المقعدية البالغة 75 بالمئة، وتعقيم الحافلات بشكل مستمر. ودعا اللوزي مشغلي وسائط النقل العام والناقلين لعدم تحميل أي راكب لا يرتدي كمامة، وأن عدم الالتزام بهذه التعليمات هو مخالفة واضحة لأوامر الدفاع من قبل السائق والراكب تستدعي الغرامة والتحويل إلى الإدعاء العام.

وأكد أن هيئة تنظيم النقل البري لن تدخر جهدا، ولن تتردد في اتخاذ أي إجراء للمحافظة على صحة المواطنين وسلامتهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق