facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية على شارع الـ "100"   إغلاق مبنى الكونغرس الأمريكي بسبب تهديد أمني   الدكتورة اسماء الغزاوي مستشارا لوزير الادارة المحلية لشؤون البيئة   الخارجية تتسلم أوراق اعتماد السفير العماني   احباط محاولة تسلل وتهريب من سوريا إلى الأردن   التحقيق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا   مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان   تفاصيل المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل   توقيف سبعة موظفين في مستشفى الجامعة على ذمة التحقيق بتهمة تلاعب بأدوية بنصف مليون دينار   بعد الوعود الحكومية اليوم .. ما هي سيناريوهات إجراء انتخابات 7 نقابات مهنية آذار المقبل ؟  
العجارمة: تكريم لجميع الشركات والمستثمرين في ناعور
التاريخ : 24-11-2020 10:40:40 | المشاهدات 3614

هوا الأردن - اكد العين مصطفى البراري العجارمة والنائبان اسامة العجارمة وفراس العجارمة انه سيتم توجيه دعوة تحت مظلة مجلس عشيرة العجارمة لجميع الشركات والمستثمرين في لواء ناعور لتكريمهم والتأكيد لهم انهم سيجدون كل ترحيب في ناعور.

وقال العين العجارمة والنائبان اسامة وفراس في تصريح مشترك : (نحن مع تشجيع الاستثمار وجميع بيوتنا وقلوبنا مفتوحة للمستثمرين في اللواء وهم محل ترحيب ومحط احترام ابناء اللواء).

وأكد العين العجارمة أن تصريح النائب أسامة العجارمة فسر اكثر من تفسير فيما كان هدفه هو ان يعطي المستثمرون الاولوية لابناء اللواء الذي يوجد به نسب بطالة كبيرة بالتوازي مع وجود حملة شهادات فيه.

وأشار إلى ان المستثمرين في اللواء يبلغ عددهم نحو 60 شركة مستثمرة ما بين شركة كبيرة ومتوسطة.

وختم "اننا عشائر العجارمة وككل العشائر الأردنية مع جهود سيدنا في جلب المستثمرين وتوفير البيئة الامنة لهم".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق