facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حبس موظف بلدية 3 سنوات لقبوله رشوة و3 اشهر لاخر اهمل وظيفته   التربية تعلن إجراءات الاختبارات النهائية للفصل الاول   تحذير من عروض وهمية في بيع الذهب   اتفاق على تعزيز خط الربط الكهربائي بين الأردن ومصر   المركزي يحذر من إعلانات ترويجية تستهدف بطاقات الدفع   عقل يرجح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل   قرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 22 آذار 2022 موعدا للاقتراع والفرز لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان. ويأتي هذا الاعلان استنادا لأحكام المادة (35) /الفقرة (أ/1 ) والفقرة (أ/2) من قانون الادارة المحلية رقم (22) لسنة (2021) والمادة (٦ / ج) من قانون أمانة عمان رقم ١٨ لسنة ٢٠٢١ . وبحسب جهاد المومني الناطق الاعلامي للهيئة فإن تحديد هذا الموعد للاقتراع يأتي بعد مراجعة المدد القانونية للعملية الانتخابية مؤكدا في الوقت ذاته على جاهزية الهيئة لإجراء هذه الانتخابات وفق الأصول القانونية وبالتعاون مع شركاء العملية الانتخابية. علماً أن مجلس الوزراء كان قد قرر في جلسته يوم الأربعاء الموافق 24 تشرين ثاني 2021 إجراء انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.   مستقلة الانتخاب تحدد 22 آذار موعدا لانتخابات مجالس المحافظات والبلديات   "إدارة الأزمات" تعلن إجراءات للقادمين من دول جنوب القارة الإفريقية   قبيلات: 120 حالة يوميا متوسط اصابات كورونا بين المعلمين والمعلمات  
توقيف شاب أعزب مطلوب على قضية "نفقة" في الكرك
التاريخ : 27-10-2021 07:45:25 | المشاهدات 43

هوا الأردن - شكا مواطن أعزب من توقيفه لدى الاجهزة الأمنية بناء على من قبل التنفيذ القضائي، بسبب قضية نفقة.

المواطن غير المتزوج من قبل كان متوجها إلى منزل احد اقاربه قبل ان توقفه دورية أمنية لتكتشف أنه مطلوب وتقتاده الى المركز الأمني.

يروي قريبه الحادثة عبر اذاعة حسنى، يقول، "لم نعرف سبب الطلب إلا لدى وصوله المركز الأمني، وهناك تم تكفيله على أن يراجع المحكمة الشرعية في محافظة الكرك".

يضيف المواطن، "دخلنا الى المحكمة في اليوم التالي، ليتبين أنه مطلوب فعلا بالاسم والرقم الوطني، لكنه غير متزوج، وليس هناك من يقدم شكوى نفقه بحقه، وبعد البحث نبين أن المحامية الموكلة بالقضية تعرف اسم الزوج من اربعة مقاطع لكنها لا تعرف رقمه الوطني".

تابع، "وعند تسجيل القضية طلبت المحامية من القلم البحث عن الاسم وسجلت أسمه الرباعي والرقم الوطني للشخص غير المتزوج، فاصبح مطلوبا على قضية نفقة رغم عدم زواجه".

المواطن استهجن الوقوع في خطأ من هذا النوع رغم الربط الالكتروني بين المؤسسات الحكومية، مشيرا إلى أنه الاصل ان تمتلك المحامية الموكلة عقد الزواج لمن تريد رفع القضية عليه وهو يحمل الاسم والرقم الوطني.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق