facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
الأمن: جميع الطرق الخارجية سالكة
التاريخ : 09-12-2021 02:04:11 | المشاهدات 43

هوا الأردن - شهدت معظم مداخل العاصمة عمان، حركة سير نشطة وبعض الإزدحامات على الطرق الرئيسية وطريق المطار، بحسب التقرير المروري اليومي الخميس.



وقال مندوبا ادارة السير والدوريات الخارجية لإذاعة "امن إف إم"، انه لم يتم التبليغ عن اي عوائق او حوادث سير على الطرق الخارجية خلال فترات الليل وحتى صباح اليوم، تزامنا مع الاحوال الجوية السائدة، كما لم يبلغ عن أي إرتفاعات لمنسوب المياه في أي نقاط ساخنة أو منحدرة، إلا أنه تم قطع السير في بعض الفترات لتدني مدى الرؤية الافقية وشدة الرياح حفاظا على سلامة المواطنين .



وجاء في التقرير، أن جميع الطرق الخارجية والداخلية سالكة، فيما شهد منطقتي غرندل والريشة شهدت تراكما للكثبان الرملية نتيجة شدة الرياح، وتم قطع حركة السير لإزالة العوائق دون حوادث تذكر .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق