facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع معدل استهلاك الأردنيين للغاز   الحموي: المخابز ستعمل على مدار الساعة   جنايات عمان تنظر في قضية فتاة تعرضت للضرب بالمشرط   الفايز: سنشهر سيوفنا في وجه هؤلاء   مصدر رسمي يوضح حقيقة مغادرة "الوزير العسعس" للفريق الحكومي   جامعات تؤخر دوامها وامتحاناتها الاربعاء (اسماء)   البلبيسي: أعداد إصابات كبيرة بين الأطباء والممرضين   3 إصابات بانهيار اسقف عمارة في جبل عمان   وزير الزراعة يتفقد واقع اضرار الصقيع في الاغوار   ولي العهد يثني على جهود وزارة الصحة ولجنة الأوبئة بحملة التطعيم  
مأدبا : متعطلون يفترشون الارض في ساحة عامة
التاريخ : 12-01-2022 12:37:07 | المشاهدات 43

هوا الأردن - يواصل تسعة متعطلين عن العمل في محافظة مأدبا اعتصامهم المفتوح في ساحة السلام، الذي بدأوه الاحدالماضي احتجاجا على تجاهل الجهات ذات العلاقة والمسؤولين مطالبهم المتمثلة بتوفير فرص عمل لهم.

 

وقال سامر الطرمان، أحد المعتصمين، إن المهلة التي حددوها للحكومة لتلبية مطلبهم انتهت، ما اضطرهم لتجديد إجراءاتهم التصعيدية والبدء باعتصام مفتوح.

 

وأوضح الطرمان لـ"المرصد العمالي الأردني" أنهم اجتمعوا اليوم مع محافظ مأدبا نايف الحجايا، وأبلغهم بأنه بإمكانهم البحث عن عمل في أحد المصانع المتواجدة في المحافظة، غير أن المتعطلين رفضوا ذلك.

 

وبين أن المحافظ لم يحدد لهم مصنع معين للعمل فيه، وإنما البحث في أحد تلك المصانع والمحاولة في إيجاد فرص عمل فيها، وأشار إلى أن ذلك لا يعتبر توفير فرص عمل.

 

وأكد الطرمان أن الاعتصام سيستمر إلى حين توفير فرص عمل لائقة لهم.

 

وكان هؤلاء نفذوا اعتصاما سابقا استمر لمدة شهر كامل أمام مبنى المحافظة، للمطالبة بتوظيفهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق