facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة
التاريخ : 03-07-2022 05:56:05 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، إنها نقلت 4 مصابين في حادثة سقوط خزان غاز الكلورين في أحد موانئ العقبة عبر خدمة الإسعاف الجوي.



وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة شامان المجالي  الأحد، إن "اثنين من المصابين شهدت حالتهما الصحية تحسنا ملحوظا وجرى إخراجهما من وحدة العناية الحثيثة، أما المصابان الآخران فحالتهم الصحية مستقرة حاليا وفي تحسن مستمر".



ودعا المنشآت إلى استخدام خدمة الإسعاف الجوي التي أطلقتها المؤسسة سابقا بعد توقيع اتفاقية مع مركز الإسعاف الجوي. وذلك للمصابين الذين تستدعي حالتهم الصحية ذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق