facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
وفاة سبعيني دهسا في لواء بني كنانة
التاريخ : 02-10-2022 02:59:07 | المشاهدات 43

هوا الأردن - وقع حادث دهس عند مثلث لواء بني كنانة يوم امس، ما أدى الى وفاة شخص يبلغ من العمر 79 عام، وأظهر التحقيق الفني أن الحادث وقع بسبب عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة من قبل سائق المركبة .



وافاد التقرير المروري عبر اذاعة الامن العام الاحد، أنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة على طريق اربد ما بعد جسر النعيمة استقرت فوق الجزيرة الوسطية دون اي اصابات تذكر، كما تم خلال 24 ساعة الماضية ضبط عدد من المخالفات والممارسات الخاطئة كان أبرزها قطع الاشارة الحمراء والتجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة وخروج اجسام من المركبات والمسير بعكس اتجاه السير.



وتتعامل كوادر ادارة السير المركزية مع حادثي سير منفصلين وقعا عند منطقة جسر القويسمة في عمان، نتج عنه انسكاب لمادة الزيت مع وجود أثر مروري، ما أدى الى تباطؤ في حركة المركبات على الطريق .



كما وقع حادث سير آخر على طريق الاستقلال باتجاه دوار الداخلية بسبب حادث سير وتعطل مركبة داخل نفق الداخلية، وتتواجد فرق السير والامانة في المواقع المذكورة لتسيير حركة المركبات ورفع الاثر المروري وإجراء اللازم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا