facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
توقيف صاحب مصنع وشريكيه بتهمة تصنيع أدوية ومنشطات جنسية
التاريخ : Saturday/ 11-May-13 / 18:22:30 | المشاهدات 38813

هوا الأردن - ,جّه مدعي عام محكمة جنوب عمان القاضي احمد الرواحنة جناية تزوير أدوية لصاحب مصنع وشريكيه، احدهما فار من وجه العدالة، كانت مؤسسة الغذاء والدواء وإدارة الملكية لحماية البيئة كشفت عن مصنع غير قانوني يعمل على تصنيع ادوية، منها علاجي ومنشطات جنسية تباع بالسوق في منطقة المقابلين.

وفي التفاصيل قال مصدر فضّل عدم ذكر اسمه ان صاحب المصنع لا يحمل شهادة علمية بتصنيع الدواء او الصيدلية، إذ كان يعمل بمصنع للادوية، وهو من اصحاب الأسبقيات حيث يوجد عليه 3 قيود تزوير أدوية.

واضاف ان صاحب المصنع قام بتهريب ماكنات تصنيع الادوية من سورية، حيث استخدم بيتا في منطقة ناعور لتخزين المواد، اما المصنع فقد كان في طابق ارضي داخل محددة في منطقة المقابلين، حيث يقومون على تصنيع الدواء وتغليفه، ومن ثم بيعه للصيدليات، مشيرا الى ضبط 300 الف حبة منشطة جنسية، اضافة لعلاجات لمرضى ضغط الدم.

وقرر القاضي توقيف صاحب المصنع وشريكه 15 يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتأهيل جويدة، في ما اصدر مذكرة اخرى لإلقاء القبض على شريكهم الثالث.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق