facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة في ذكرى ميلاد الحسين : عشنا اعزاء وتستمر المسيرة   إغلاق مؤسسات غذائية مخالفة للمعايير الصحية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يشارك في تشييع جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات   "الباقورة" تنعش الحركة التجارية في الغور الشمالي   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك بعد مباراتي التصفيات الآسيوية المشتركة   إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء   العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية   ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش   وفاة شخص اثر حادث تصادم في العقبة   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات  
الإسلاميون ينتقدون عبارات النواب ويعتبرونها جارحة
التاريخ : Tuesday/ 04-Jun-13 / 18:40:03 | المشاهدات 28174

هوا الأردن - أنتقد حزب جبهة العمل الاسلامي تهجم نواب على الحركة الاسلامية ، مقدرين في ذات الوقت موقف نواب آخرين طالبوا بانتهاج المنطق والتعبير عن الرأي ضمن ضوابط دون اساءة.

وقال محمد عواد الزيود مسؤول الملف الوطني في حزب جبهة العمل الاسلامي حول ما وصفه " الكلام المسيء" الصادر عن بعض النواب ضد حزب جبهة العمل الاسلامي : " الكلام الذي صدر عن النائب رائد الخلايلة وبعض النواب الآخرين في الجلسة التي عقدت أمس في فندق الرويال من قبل تحالف راصد بعد مرور مئة يوم على أداء مجلس النواب بحق الحركة الاسلامية والحراكيين المطالبين بالاصلاح كلام في غاية الخطورة والاستغراب والإسائة ، فالعبارات الجارحة بحق الحركة والحراكيين مدانة ومرفوضة لان المطالبين بالاصلاح يا سعادة النائب هم فزعة الوطن وحماته من الانهيار والدمار ".

وتابع" يؤسفنا أشد الاسف في حزب جبهة العمل الاسلامي ان يصدر هذا الكلام عن شخصية يفترض انها تمثل المواطنين, ولها دور آخر غير كيل الشتائم لابناء الوطن, ندعو النائب المحترم وزملاءه الى مراقبة اداء الحكومة المترهل ومحاسبة الفاسدين المفسدين الذين سرقوا مقدرات الوطن , وسطوا على كرامته وباعوا خيراته بأرخص الأثمان , فلماذا تضيق صدور البعض من سماع كلمة الحق والرأي الاخر بما لما فيه مصلحة الوطن والأمة , ومطلوب منهم كذلك الالتفات إلى هيبة الدولة الأردنية التي نحرت على مذابح الفساد والفاسدين واللصوص , والدفاع عن حقوق المواطنين وحرياتهم الشخصية ومنها حق التعبير بطرق حضاريه كفلها الدستور والقوانين الدولية ".

وختم الزيود تصريحه بالقول" نقدر موقف بعض النواب الذين رفضوا الاساءة وطالبوا بانتهاج المنطق والتعبير عن الرأي ضمن الضوابط ودون إساءة ".

وكان النواب رائد الخلايلة وهند الفايز وأحمد الجالودي شنوا هجوماً عنيفاً وحاداً على مسؤول القطاع الشبابي في حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس سائد العظم الذي انتقد تواجد النواب في فنادق الخمس نجوم بينما الأمور تشتعل في معان.

وقال النائب رائد الخلايلة الاثنين خلال اعلان تقرير اداء مجلس النواب السابع عشر في المئة يوم الأولى إن حزب جبهة العمل الاسلامي "حزب جبان وإلا لماذا لم يشارك في الانتخابات الأخيرة"، ووجه شتيمة حادة للمهندس العظم، وحال تدخل الحضور من تطور الامور.

اما النائب هند الفايز فأشارت إلى أن حزب جبهة العمل الاسلامي خرج من رحم النظام وتأخر عن الحراك اما النائب حازم قشوع وشاشاة أبو شوشة فرفضوا كلام العظم.

اما النائب عبد الهادي المحارمة فطالب الحضور بالتأني وترك المهندس العظم ليعبر عن رأيه، رافضاً أي إساءة توجه لأي طرف سواء للنواب أو الإسلاميين.

وجاءت هذه الحادثة أثناء حضور نحو 35 نائباً لإحتفال تحالف راصد والذي أصدر فيه تقرير 100 يوم من أداء البرلمان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق