facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    40 مليون قيمة عطاء سد وادي بن حماد .. وتغيير موقعه مرتين   استثمار الضمان يحول قروضا إلى سلف بدون فوائد   تلاعب بترشيحات المنحة الهنغارية وتحويل القضية لمكافحة الفساد   تنظيم قطاع النقل تتقاضى 100 دينار بدلا من ألف على ترخيص "الليموزين"   الحباشنة: فخر لي بقضية مفبركة   هيئة الاستثمار صرفت 18 ألف دينار اكراميات رمضانية لموظفيها   مليون دينار لإصلاح بئر غاز إنتاجه صفر في المفرق   مقتل شاب اثر تعرضه للضرب بادوات حادة في السلط   بالأرقام .. 5 مدراء عامين يتقاضون اعلى رواتب وامتيازات في الأردن   سفير تقاضى تقاعده المدني لمدة شهرين  
فسخ عقد شركة فيولا الفرنسية في مراحله النهائية والفرنسيين سيغادرون
التاريخ : Monday/ 10-Jun-13 / 01:43:30 | المشاهدات 31874

هوا الأردن -  ادت الاحتجاجات التي قادها موظفوا شركة مياه اليرموك باربد خلال الفترة الماضية ضد الفرنسيين الذين تسلموا ادارة الشركة الى رحيل الفرنسيين عن الشركة حيث قررت وزارة المياه فسخ عقد شركة فيولا الفرنسية التي تدير شركة مياه اليرموك.

وقال مدير شركة مياه اليرموك المهندس محمد الربابعة ان فسخ العقد مع شركة فيولا الفرنسية التي تدير مياه اليرموك وصل حاليا الى مراحله النهائية وان وزارة المياه ستباشر باجراءات المخالصات المالية وفقا للعقد الموقع مع الشركة الفرنسية.

واضاف الربابعة ان شركة مياه اليرموك تدار حاليا من قبل خبراء و مهندسين اردنيين حيث تم تسليم ادارة الشركة رسميا الى مهندسين اردنيين بدلا من الخبراء الفرنسيين. 

واشار الربابعة الى ان اخر موعد لمغادرة الفرنسيين من الشركة في السادس والعشرين من الشهر الحالي مبينا ان بعض الخبراء الفرنسيين غادروا الشركة والبعض الاخر موجود حاليا لحين انتهاء المدة المتفق عليها والتي تنهي في السادس والعشرين الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق