facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القائم بالأعمال الاميركي تشيد بتعامل الأردن مع أزمة كورونا   اللوزي: لجنة لملاحقة تطبيقات النقل غير المرخصة   "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"   بالفيديو .. "مدمر الدبابات" سلاح أردني روسي   تونس تصنّع أول طائرة "درون" بخبرات محلية   تعديل تعليمات الترشح للانتخابات: الرقم المتسلسل بالقرعة   الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم   خبير فلسطيني: 4 سيناريوهات للضم .. والأردن التحدي الابرز   بينهم موظفي حكوميين .. توقيف 11 شخصا بقضايا رشوة وتزوير واستثمار وظيفة   السفارة الاميركية تقييم احتفالا بالالعاب النارية السبت  
فسخ عقد شركة فيولا الفرنسية في مراحله النهائية والفرنسيين سيغادرون
التاريخ : Monday/ 10-Jun-13 / 01:43:30 | المشاهدات 33911

هوا الأردن -  ادت الاحتجاجات التي قادها موظفوا شركة مياه اليرموك باربد خلال الفترة الماضية ضد الفرنسيين الذين تسلموا ادارة الشركة الى رحيل الفرنسيين عن الشركة حيث قررت وزارة المياه فسخ عقد شركة فيولا الفرنسية التي تدير شركة مياه اليرموك.

وقال مدير شركة مياه اليرموك المهندس محمد الربابعة ان فسخ العقد مع شركة فيولا الفرنسية التي تدير مياه اليرموك وصل حاليا الى مراحله النهائية وان وزارة المياه ستباشر باجراءات المخالصات المالية وفقا للعقد الموقع مع الشركة الفرنسية.

واضاف الربابعة ان شركة مياه اليرموك تدار حاليا من قبل خبراء و مهندسين اردنيين حيث تم تسليم ادارة الشركة رسميا الى مهندسين اردنيين بدلا من الخبراء الفرنسيين. 

واشار الربابعة الى ان اخر موعد لمغادرة الفرنسيين من الشركة في السادس والعشرين من الشهر الحالي مبينا ان بعض الخبراء الفرنسيين غادروا الشركة والبعض الاخر موجود حاليا لحين انتهاء المدة المتفق عليها والتي تنهي في السادس والعشرين الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق