facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية" البخيت"   هذا ما فعلته الدوريات الخارجية مع سائق “متهور” على الطريق الصحراوي   الكشف عن مصدر إصابتي كورونا في عمّان   انتحار ثلاثيني داخل مركبتة بتناوله مادة سامة في اربد   اتلاف (3300) عبوة مياه شرب غير صالحه في الكرك   تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية   وزير النقل يرجح عودة المطارات للعمل نهاية تموز وعلى ثلاث مراحل   عالميا أسعار النفط تنخفض   محمية عجلون: اقبال سياحي من داخل المحافظة وخارجها   الحر يبطء حركة الحياة في العقبة  
التربية تنفي تسريب اسئلة الامتحان الاول للثانوية العامة والأسئلة ن
التاريخ : Wednesday/ 12-Jun-13 / 13:41:52 | المشاهدات 44519

هوا الأردن -  نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته وسائل اعلامية حول تسريب اسئلة الامتحان الاول في صيفية الثانوية العامة للعام 2013 باستخدام الهواتف الخلوية وبرامج التواصل الاجتماعي.

كما نفت وزارة التربية على لسان المستشار الاعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة ايمن بركات، تعدد نماذج امتحان الثانوية العامة لهذا اليوم مؤكدا ان الامتحان قدم للطلبة بنموذج واحد.

وقال بركات ان قاعات امتحان الثانوية العامة في كافة مناطق المملكة تخضع لرقابة مشددة من قبل لجان الامتحان والمراقبة, فيما يخضع الطلبة لاجراءات تفتيش دقيقة قبل دخول القاعات.

وسجلت لجان الامتحان بالوزارة بحسب بركات، خلال اليوم الاول للامتحان: 175 حالة حرمان لدورة كاملة و96 حالة حرمان لمبحث واحد و10 حالات حرمان لدورتين مع الاحالة للقضاء بالاضافة الى توجيه 20 انذار بحق مشاركين لانظمة وتعليمات الامتحان.

وبين ان 64753 مشاركا ومشاركة تقدموا للامتحان في يومه الاول بواقع 18221 في الفرع الادبي و8807 في الفرع العلمي و22081 في فرع الادارة المعلوماتية فيما توزع بقية المشاركين على بقية الفروع.

وقال بركات ان 86645 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان في يومه الثاني يوم غد الخميس بواقع 19522 مشاركا ومشاركة في الفرع الادبي و22264 مشاركا ومشاركة في الفرع العلمي و33604 مشاركين في فرع الادارة المعلوماتية, فيما يتوزع بقية المشاركين على بقية الفروع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق