facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    من "الأونروا" إلى "الباقورة" .. الأردن يحقق نجاحات في ملفات معقدة   27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة   9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل   تقديم تقرير مناهضة التعذيب لـ"المفوضية" الشهر الحالي   انهيار اجزاء من سقف منزل في العدسية الشمالية   فريحات يخرج عن صمته : قرار فصل الصحفيين تصفية حسابات والقضاء انصفهم   المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور   تأجيل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوع   بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار   فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة  
التربية تنفي تسريب اسئلة الامتحان الاول للثانوية العامة والأسئلة ن
التاريخ : Wednesday/ 12-Jun-13 / 13:41:52 | المشاهدات 42208

هوا الأردن -  نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته وسائل اعلامية حول تسريب اسئلة الامتحان الاول في صيفية الثانوية العامة للعام 2013 باستخدام الهواتف الخلوية وبرامج التواصل الاجتماعي.

كما نفت وزارة التربية على لسان المستشار الاعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة ايمن بركات، تعدد نماذج امتحان الثانوية العامة لهذا اليوم مؤكدا ان الامتحان قدم للطلبة بنموذج واحد.

وقال بركات ان قاعات امتحان الثانوية العامة في كافة مناطق المملكة تخضع لرقابة مشددة من قبل لجان الامتحان والمراقبة, فيما يخضع الطلبة لاجراءات تفتيش دقيقة قبل دخول القاعات.

وسجلت لجان الامتحان بالوزارة بحسب بركات، خلال اليوم الاول للامتحان: 175 حالة حرمان لدورة كاملة و96 حالة حرمان لمبحث واحد و10 حالات حرمان لدورتين مع الاحالة للقضاء بالاضافة الى توجيه 20 انذار بحق مشاركين لانظمة وتعليمات الامتحان.

وبين ان 64753 مشاركا ومشاركة تقدموا للامتحان في يومه الاول بواقع 18221 في الفرع الادبي و8807 في الفرع العلمي و22081 في فرع الادارة المعلوماتية فيما توزع بقية المشاركين على بقية الفروع.

وقال بركات ان 86645 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان في يومه الثاني يوم غد الخميس بواقع 19522 مشاركا ومشاركة في الفرع الادبي و22264 مشاركا ومشاركة في الفرع العلمي و33604 مشاركين في فرع الادارة المعلوماتية, فيما يتوزع بقية المشاركين على بقية الفروع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق