facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان  
الرمثا : إصابة ثلاثة اشخاص واعمال تخريبية في هجوم لـ (30) شاب على شركة الدر
التاريخ : Thursday/ 11-Jul-13 / 07:35:37 | المشاهدات 69517

اقتحم اكثر من (30) شاب من مدينة الرمثا عصر الثلاثاء 9-7-2013 مصانع شركة الدرة للمنتجات الغذائية الواقعة داخل مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد مما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص وتكسر خمسة سيارات ومكاتب الادارة في الشركة والواجهات الامامية في الشركة وتخريب الساحات.

تفاجأ موظفي وعمال شركة الدرة عند انتهاء اوقات العمل بقدوم اكثر من 30 شاب يحملون العصي ومهاجمتهم الشركة وضرب العاملين فيها وتكسير مقتنياتها الان ان ادلرة الشركة ممثلها بمديرها العام امر بعدم التعرض لهم كي لا تتفاقم الاوضاع وتحدث كارثة لا يحمد عقباها بخطوه عقلانية من رئيس مجلس ادارة المجموعة الذي اثر تكسير المباني والاليات والسيارات على حدوث مجزرة بين  هؤلاء الخارجين عن القانون وعمال المصنع الذي يعدهم بمثابة ابناءه.

قابل ذلك صمت وتباطؤ في القبض على هؤلاء الاشخاص الخارجين عن القانون العابثين بامن الاستثمار والمستثمرين على الرغم من معرفتهم.

واستنكر مستثمرون في مدينة الحسن الصناعية هذا العمل وهددوا باغلاق مصانعهم اذا لم يتم محاسبة الذين قاموا باعمال الشغب والاعمال التخريبية.

وقال اخرون نحن لم نقوم بالاستثمال داخال الاردن والمدن الصناعية بالذات وتحمال دفع اموال اضافية الا لنتمكن من حماية استثماراتنا والحفاض عليها في مناطق امنة مستقرة.

يذكر ان ادار شركة الدرة وعن طريق اجهزة المراقبة لديها قامت بتصوير فيديوهات تفصيلية للاحداث التخريبية التي تعرضت لها.

ويذكر ان مجموع العمالة الاردنية التي تعمل في شركة الدة وداخل المصنع 500 عامل واداري ومجموع العاملين الذين يعملون مع الشركة بطريقة غير مباشر وذلك في المزارع والموردين والموزعين يزيد عن 5000  عامل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz