facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن   إنذار عدلي للرزاز   الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة   الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش   القبض على 3 اشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر   مالية النواب توصي باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت   أمن الدولة: 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات   الملك يعود الى ارض الوطن   ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية  
الرمثا : إصابة ثلاثة اشخاص واعمال تخريبية في هجوم لـ (30) شاب على شركة الدر
التاريخ : Thursday/ 11-Jul-13 / 07:35:37 | المشاهدات 71143

اقتحم اكثر من (30) شاب من مدينة الرمثا عصر الثلاثاء 9-7-2013 مصانع شركة الدرة للمنتجات الغذائية الواقعة داخل مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد مما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص وتكسر خمسة سيارات ومكاتب الادارة في الشركة والواجهات الامامية في الشركة وتخريب الساحات.

تفاجأ موظفي وعمال شركة الدرة عند انتهاء اوقات العمل بقدوم اكثر من 30 شاب يحملون العصي ومهاجمتهم الشركة وضرب العاملين فيها وتكسير مقتنياتها الان ان ادلرة الشركة ممثلها بمديرها العام امر بعدم التعرض لهم كي لا تتفاقم الاوضاع وتحدث كارثة لا يحمد عقباها بخطوه عقلانية من رئيس مجلس ادارة المجموعة الذي اثر تكسير المباني والاليات والسيارات على حدوث مجزرة بين  هؤلاء الخارجين عن القانون وعمال المصنع الذي يعدهم بمثابة ابناءه.

قابل ذلك صمت وتباطؤ في القبض على هؤلاء الاشخاص الخارجين عن القانون العابثين بامن الاستثمار والمستثمرين على الرغم من معرفتهم.

واستنكر مستثمرون في مدينة الحسن الصناعية هذا العمل وهددوا باغلاق مصانعهم اذا لم يتم محاسبة الذين قاموا باعمال الشغب والاعمال التخريبية.

وقال اخرون نحن لم نقوم بالاستثمال داخال الاردن والمدن الصناعية بالذات وتحمال دفع اموال اضافية الا لنتمكن من حماية استثماراتنا والحفاض عليها في مناطق امنة مستقرة.

يذكر ان ادار شركة الدرة وعن طريق اجهزة المراقبة لديها قامت بتصوير فيديوهات تفصيلية للاحداث التخريبية التي تعرضت لها.

ويذكر ان مجموع العمالة الاردنية التي تعمل في شركة الدة وداخل المصنع 500 عامل واداري ومجموع العاملين الذين يعملون مع الشركة بطريقة غير مباشر وذلك في المزارع والموردين والموزعين يزيد عن 5000  عامل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق