facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
أول فاتورة للمياه بعد الديسي في 10-10 وتوقعات بارتفاعها
التاريخ : Wednesday/ 25-Sep-13 / 08:42:43 | المشاهدات 26754

 تصدر في العاشر من الشهر المقبل أول فاتورة مياه لمشتركي العاصمة عمان،تتضمن قراءة العدادات من بعد زيادة الكميات الواصلة اليهم إثر وصول «الديسي» في العاشر من تموز الماضي.
 
 
وقالت مصادر مطلعة «أن كميات المياه التي تزود العاصمة عمان زادت إثر وصول مياه الديسي بعد تاريخ العاشر من تموز الماضي وبشكل ملحوظ».
 
 
وبينت أن توفر كميات إضافية من المياه للمواطنين، أدى إلى ارتفاع الاستهلاك لبعضهم ,والذي سينعكس حتما على قيم الفواتير الصادرة لهم،مقارنة بالدورات السابقة،حيث ستصدر أول فاتورة ربعية تتضمن كميات الاستهلاك كاملة من مياه الديسي،في العاشر من تشرين أول المقبل». يشار الى أن الفواتير التي تصدر في هذه الفترة تحتوي على الكميات الاضافية المستهلكة من مشروع الديسي، عن مدة تصل الى نصف الدورة تقريبا حيث ان فواتير المياه تصدر مرة عن كل ثلاث شهور تقريبا. الراي


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق