facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
اربد : مداهمة فندق واحباط عملية بيع 3 ملايين دولار أسود
التاريخ : Friday/ 27-Sep-13 / 11:51:37 | المشاهدات 32422

هوا الأردن - ال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي  الشمال القو القبض مساء الخميس على شخصين من جنسيات افريقية بعد مداهمتهم داخل احد الفنادق  في مدينة اربد , وضبط تحوزتهما على بعض الدولات السوداء والاصلية وعدد من الزجاجات المختفلة التي تحوي سوائل مجهولة وادوات اخرى متفرقة تستخدم كلها  للاحتيال بالدولار الاسود .

واضاف المركز الاعلامي ان مداهمة اؤلئك الاشخاص جاءت بعد التاكد من معلومات وردت لرجال البحث الجنائي عن مباشرة اؤلئك الاشخاص عملية احتيال على احد المواطنين واقناعه بقدرتهم على تحويل 3 ملايين دولار سوداء بحوزتهم  الى حقيقية مقابل اعطائهم مبلغ 300 الف دينار ثمن المواد التي يتم تحويل الدولار من اسود الى حقيقي واتعابهم  مقابل ذلك وبوشر التحقيق معها بعد ابلاغ المواطن الذي كانا ينويان الاحتيال عليه واعترفا بالتحقيق معهما انهما قدما للاردن لاتمام بعض عمليات النصب والاحتيال بذلك الاسلوب الاحتيالي  .

ويعيد المركز الاعلامي في مديرية الامن العام تنبيه الاخوة المواطنين الى ان مثل هذه العمليات من النصب والاحتيال باتت من الاساليب القديمة في الاحتيال والتي تم  التحذير منها لاكثر من مرة , وانه لا يوجد في الحقيقة ما يسمى بالدولار الاسود وان اي شخص يدعي امتلاكه له ويتعامل به فهو محتال ويجب ابلاغ الجهات الامنية عنه فورا , كما ويجب التعامل بشراء العملات المختلفة  من المحال والبنوك المعتمدة والمرخصه لتلك الغاية فقط لضمان عدم الوقوع ضحية للاحتيال .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق