facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    46 وفاة بكورونا في فسلطين   رئيس الكنيست: أميركا ليست مهتمة بخطة الضم   وفاة طفلة بصعقة كهربائية في غور الصافي   الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي   وفاة عامل بشركة كهرباء اربد اثر سقوطه عن عامود كهربائي   تطهير وعزل بناية في جبل النزهة   الداوود: تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام   مذكرة تفاهم بين الامن العام والمركز الوطني للثقافة   اتفاقية تعاون تقني بين البلقاء التطبيقية وجامعة ميلانو التقنية (بولتكنيك ميلانو)   الملك يهنئ الرئيس البولندي بإعادة انتخابه  
إربد: القبض على 40 مطلوبا بينهم سوريون فروا من الزعتري
التاريخ : Saturday/ 08-Feb-14 / 11:19:02 | المشاهدات 14265

هوا الأردن -  ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 40 مطلوباً بينهم لاجئون سوريون، فيما تم ضبط 6 مركبات مسروقة بحوزة مطلوبين، وفق ما ذكر مصدر أمني لـ"الغد" اليوم السبت.


وأشار المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق المضبوطين والتحفظ على المركبات ليصار إلى إعادتها لمالكيها.


وأضاف أن فريق بحث متخصص من مجموعات البحث الجنائي في إربد نفذت حملة أمنية واسعة النطاق للقبض على مطلوبين على خلفية قضايا جرمية عديدة.


وبين المصدر أن الحملة التي شملت مناطق عدة ضمن اختصاص شرطة إربد كانت ناجحة بعد أن تمكن أفراد البحث الجنائي من تحديد أماكن تواجد المطلوبين المتوارين عن الأنظار، وضبط عدد من المركبات المسروقة.


وقال إن قوة أمنية دخلت عمارة يقطنها سوريون بالحي الجنوبي لمدينة إربد، وسط تواجد أمني خارجها، مؤكدا أن الأمن اعتقل عددا من ساكني هذه العمارة بناء على شكوى مقدمة بحقهم.


وأكد أنه سيصار إلى إعادة السوريين المقبوض عليهم إلى مخيم الزعتري بعد أن أثبتت التحقيقات الأولية أتهم خرجوا منه بطريقة غير شرعية، مشيرا إلى أن بعضهم دخل بطريقة شرعية إلى الأردن قبل الأحداث لكن جوازات سفرهم منتهية.


وأشار إلى أن الحملات ستستمر بلا توقف للقبض على كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم أو يعكر صفو أمن المجتمع، لافتا إلى أن الإجراءات الأمنية ستكون حازمة تجاه الخارجين على القانون.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق