facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة .. الأردن يصدر البندورة الى مصر   ألمانيا تمد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات   الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية   المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي   الخارجية: لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا   الفريحات يستقبل السفير الإماراتي في عمان   بالصور .. محافظ ووجهاء جرش يطوون صفحة "جريمة قتل" بصلح عشائري بعد (8) سنوات   بالصور .. الرحالة العنزي يجوب (13) دولة حاملاً علم السعودية   الملك يهنئ بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول   إغلاق مستودع مجمدات ومستودعي أعلاف واتلاف لحوم غير صالحه في مادبا  
عدي كريشان.. القتيل الـ17 من أبناء معان في سورية
التاريخ : 15-03-2014 11:42:44 | المشاهدات 13553

- أُعلن في مدينة معان، عن مقتل الشاب عدي حسن كريشان العضو في التيار السلفي الجهادي، خلال مواجهات اندلعت مع قوات النظام السوري في محافظة درعا ليل الخميس الجمعة.

ووفق معلومات، كان كريشان البالغ من العمر 24 عاما، يقاتل في صفوف جبهة النصرة التي التحق بها داخل الأراضي السورية قبل نحو 8 أشهر، وأن ذويه تبلغوا بمقتله من قيادي في التيار.

وأبلغ القيادي ذوي كريشان نقلا عن أحد المقاتلين هناك، أن ابنهم دُفن في درعا.

وكريشان وفق مصادر سلفية، هو السلفي الـ17 من أبناء معان الذي يقتل في سورية منذ بدء الثورة هناك، من أصل 25 عضوا يقاتلون ضد الجيش السوري النظامي داخل سورية تحت راية جبهة نصرة الشام".

ووفق المصادر ذاتها، فإن التيار القريب من "جبهة النصرة" يصل عدد مقاتليه في سورية إلى أكثر من 550 عنصرا، يقاتلون القوات النظامية السورية، وقد دخلوا جميعهم الأراضي السورية بطريقة غير مشروعة.

هوا الأردن -  

وسبق للأجهزة الأمنية أن أوقفت، في أوقات مختلفة أكثر من 10 أشخاص من منتسبي التيار، أثناء محاولتهم التسلل عبر الحدود الى سورية، بغية "الجهاد ضد النظام السوري


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق