facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نقيب الأطباء يتسأل : لمصلحة من يتم تدمير التوجيهي ..؟؟   مجهولون يسرقون 18 ألفا من أحد مطاعم الزرقاء   شمول 11 مسجداً بمشروع الطاقة الشمسية في الكورة   مشروع قانون رخص المهن أمام الحكومة قريبا   توقيف المعتدين على سيارات السرفيس في إربد   السفير التركي : مبررات الأردن بشأن اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا محقة   النقد الدولي: لم نطلب من الأردن رفع الدعم عن الخبز او زيادة الضرائب على الأدوية   2678 جريمة ارتكبها عاطلون عن العمل بينها 318 مخلة بالآداب خلال 2017   رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك   بالصور .. عمادة شؤون الطلبة في "عمان العربية" تمزج بين الريادة والمسؤولية المجتمعية  
إتلاف 5000 كغم من الحلويات الفاسدة في الرمثا
التاريخ : 17-03-2014 12:19:46 | المشاهدات 11936

هوا الأردن - إتلافلت لجنة الصحة والسلامة العامة في لواء الرمثا ، ( 5000 ) كغم من المواد التموينية وحلوى الأطفال والعلكه والشوكولاته بأنواعها .

وتم إتلاف هذه المواد في مدينة الحجاج بالرمثا ، حيث تم رميها بالضاغطة وطحنها .

وطلب رئيس اللجنة الصحة والسلامة العامة برئاسة الدكتور حمدان السرحان من موظفين لجنة السلامة العامة بعدم التهاون مع هؤلاء التجار الذين يتلاعبون بأرواح المواطنين .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق