facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالاسماء .. إحالات على التقاعد في "الدخل والمبيعات"   تكفيل حامد حجازي الموقوف على ذمة قضية الدجاح الفاسد   الشهوان : اصدار 26 ألف بطاقة ذكية يوميا   العبادي : استئناف التبادل التجاري مع الأردن قريبا   توقعات بتخفيض اسعار المحروقات 5%   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن   بالصور .. الملكة رانيا تتفقد مشاريع مؤسسة نهر الأردن في جرش   منح صفة "الضابطة العدلية" لمفتشي وزارة الزراعة   الإفراج عن 17 موقوفا في مادبا   وفاة ثلاثيني دهسته "مدحلة" في الكرك  
اتلاف ربع طن اسماك فاسدة في إربد
التاريخ : 19-05-2017 05:18:09 | المشاهدات 13324

قال مدير الرقابة الصحية ومساعد رئيس بلدية اربد الدكتور محمود الشياب ان كوادر البلدية وبرفقة الكوادر الملكية لحماية البيئة اتلفت ما يقارب ربع طن من الاسماك الفاسدة، والتي كانت مليئة بالحشرات، والاوساخ، بالاضافة الى سوء التخزين.


واضاف الشياب ، ان الكمية التي تم اتلافها على الفور كانت بطريقها من اربد الى منطقة الضليل في محافظة الزرقاء، وكانت محملة بمركبة مكشوفة تفتقر لمقومات السلامة العامه.


ونوه ان اربد بحاجة الى رقابة على المنشآت الصحية ، والتشديد عليها، وتظافر الجهود.


وختم ان كوادر البلدية ما زالت تقوم بواجبها ، لحماية قوت المواطنين.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق