facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النقد العربي" يحدد شروط استقلالية وشفافية البنوك العربية   عشرة احزاب تتألف في تيار اصلاحي   الملقي : الاردن مستمر في مشروعه النووي   محافظ العاصمة : سنحاسب اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   اربد على موعد مع دخول "جينس" بسيخ شاورما يزن 2 طن   اربعينية تطعن عشريني وتنحر نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   الغزو رئيسا لمحكمة التمييز خلفاً للتل   الملك: علينا جميعا أن نقف متحدين للقضاء على الخوارج   الكهرباء الأردنية : سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان   الإفراج عن طلبة البوليتكنك الموقوفين على خلفية الاعتصام  
مشاجرة جماعية في البتراء
التاريخ : 19-05-2017 05:18:51 | المشاهدات 4277

هوا الأردن -  اندلعت مشاجرة جماعية بين افراد عشيرة واحدة ليل الخميس الجمعة، بالقرب من مبنى يقام فيه احتفال بحضور وزير الشباب في منطقة البيضا التابعة للواء البتراء، وفق مصدر امني.



وقال المصدر، ان مشاجرة جماعية وقعت بالقرب من احدى الاحتفالات اثر خلافات بينهم، استخدمت فيها الاسلحة البيضاء والعصي والحجارة، دون وقوع اصابات بالارواح.



وبين المصدر، ان الاجهزة الامنية وقوات الدرك حضرت الى المكان وتمكنت من فض المشاجرة والقاء القبض على جميع المشاركين فيها، نافياً ما تم تداوله من تعرض مركبة الوزير للتحطيم خلال المشاجرة.


واكد المصدر ان الاحتفال استمر حتى نهايته، وتمكنت الاجهزة الامنية من فرض الهدوء بالمكان. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق