facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد لدى الأردن   المزارعون يستأنفون اعتصامهم اليوم   وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة   مجلس الأمن يقر مشروع قرار وقف إطلاق النار في سوريا   إعادة 4 مشاريع قوانين من "الأعيان" لـ "النواب" سابقة تشريعية   كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي   العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل   بحث سبل التعاون الأكاديمي بين الشرق الأوسط ومثيلاتها الكندية   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة (British Columbia) الكندية   توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك  
مشاجرة جماعية في البتراء
التاريخ : 19-05-2017 05:18:51 | المشاهدات 8345

هوا الأردن -  اندلعت مشاجرة جماعية بين افراد عشيرة واحدة ليل الخميس الجمعة، بالقرب من مبنى يقام فيه احتفال بحضور وزير الشباب في منطقة البيضا التابعة للواء البتراء، وفق مصدر امني.



وقال المصدر، ان مشاجرة جماعية وقعت بالقرب من احدى الاحتفالات اثر خلافات بينهم، استخدمت فيها الاسلحة البيضاء والعصي والحجارة، دون وقوع اصابات بالارواح.



وبين المصدر، ان الاجهزة الامنية وقوات الدرك حضرت الى المكان وتمكنت من فض المشاجرة والقاء القبض على جميع المشاركين فيها، نافياً ما تم تداوله من تعرض مركبة الوزير للتحطيم خلال المشاجرة.


واكد المصدر ان الاحتفال استمر حتى نهايته، وتمكنت الاجهزة الامنية من فرض الهدوء بالمكان. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق