facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مصير الأسد يُفشل اجتماعات المعارضة السورية   الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت   بالوثيقة .. ترخيص شركة كريم الاردن رسمياً   غرق خمسيني داخل مسبح احدى فنادق العاصمة عمان   الأمن العام يطلب تجنيد ذكور من حملة البكالوريوس   وفاة بتدهور "تريلا" على الطريق الصحراوي  
بالصور .. تماس كهربائي يتسبب بحريق بالقرب من مستشفى الاميرة بديعة في إربد
التاريخ : 11-08-2017 03:12:40 | المشاهدات 3515

هوا الأردن - أنقطع التيار الكهربائي صباح اليوم الجمعة عن عدد من منازل الحي السكني المجاور لمستشفى الاميرة بديعة في مدينة اربد شمال المملكة، نتيجة لاندلاع حريق بسبب حدوث تماس كهربائي.



وقال مصدر ان كوادر الدفاع المدني هرعت الى مكان الحادث للتعامل مع الحريق الناتج عن حدوث التماس الكهربائي، مؤكداً عدم وقوع اصابات بشرية نتيجة للحريق.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق