facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء سابق في منزل طاهر المصري   اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية   غوتيريس: قرار ترامب بشأن القدس يعيق فرص السلام   بالصور .. توزيع الكهرباء تنظم وقفة احتجاجية دعما للقدس   محمد بن راشد : القضية الفلسطينية هي جوهر استقرار المنطقة   البيت الابيض يأسف لرفض الفلسطينيين استقبال نائب الرئيس   القبض على شخصين خلال مداهة امنية سرقا مصاغ ذهبي ومحتويات منزل خفي الأغوار الشمالية   اختناق 3 اطفال اثر تسرب غاز في الزرقاء   وفاة عشريني إثر تناوله مادة سامة في مادبا   الجراح والقيسي يعتزمون التوجه للقضاء  
تدهور شاحنة محملة بالأعلاف على طريق اوتوستراد الزرقاء - المفرق
التاريخ : 12-08-2017 09:30:30 | المشاهدات 5463

هوا الأردن - أصيب شخص بكسور ورضوض في مختلف انحاء الجسم ، اثر حادث تدهور شاحنة محملة بمادة الاعلاف على طريق اوتوستراد الزرقاء - المفرق ، اليوم السبت ، وفق ما افاد به شهود عيان.



واوضح الشهود ، ان الشاحنة اصطدمت بعامود ضغط عالي على طريق الاوتوستراد ، وتسببت في سقوطه وانقطاع التيار الكهربائي عن العديد من المصانع الصناعية القريبة من موقع الحادث . 



وأضافوا ، ان فرق الاسعاف والانقاذ في الدفاع المدني تواجدت في موقع الحادث وعملت على تقديم الاسعافات الاولية اللازمة للمصاب ' سائق الشاحنة' ، ونقله للمستشفى ، واصفين حالته بالبالغة ، مشيرين في الوقت ذاته الى تواجد الفرق الفنية لشركة الكهرباء ، لازاحة الاسلاك واجزاء العامود عن حرم الشارع ، واصلاحه واعادة التيار الكهربائي الى المنطقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق