facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   بالفيديو .. الوزير أبو حمور : زيادة الضرائب لا تحفز النمو الاقتصادي   دعوات لمغادرة "الصوت الواحد" نهائيا في قانون الإنتخاب   25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ "المعونة الوطنية" العام المقبل   لا توجه لترخيص طابق خامس وسطح في عمان   هذا ما فعله رجل أمن مع مشتكي من ذوي الإحتياجات الخاصة بالعقبة ..؟؟   أمن الدولة تمهل 33 متهما لتسليم أنفسهم   مصير "الأونروا" يتقرّر خلال أيام   الكسبي يتفقد مشروعات الإعمار الهاشمي في الأقـصى   الاعتدال الخريفي اليوم  
توقيف ولي أمر روّع معلمين وطلبة وشتم "الذات الإلهية" بمدرسة في الزرقاء
التاريخ : 11-10-2017 09:20:48 | المشاهدات 5081

هوا الأردن - أوقف متصرف لواء الهاشمية مالك كريشان الأربعاء أحد أولياء أمور طلبة مدرسة اسكان الهاشمية الأساسية، في محافظة الزرقاء، بغية تحويله الى المدعي العام.



واوضح كريشان أن ولي أمر أحد الطلبة اقتحم المدرسة خلال ساعات الدوام الرسمي، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد المعلمين حول موضوع معين، حيث سب "الذات الالهية" وروع الطلبة والمعلمين حد سواء.



وأوضح مدير تربية الزرقاء الثانية الدكتور رشيد عباس، ان أحد أولياء الأمور قدم الى المدرسة "مدعيا" قيام أحد الطلبة بسلب ابنه مبلغ مالي "مصروف ابنه"، اذ حدثت على ضوئها مشادة كلامية بينه وبين أحد المعلمين، فتم على ضوئها توقيف ولي الأمر من قبل المتصرف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق