facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الدفاع المدني يشارك في دفن الطفل النعيمات في بالزرقاء   زلة لسان "الرزاز" حول الدعم القطري للأردن   إلزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية   مكافحة المخدرات تلقي القبض على (3) اشخاص خلال مداهمة شقة في عمان   اتلاف 2 طن من المواد الغذائية في معان   سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"   بعد اعتلالهم بوظائفهم الرسمية .. الحكومة تصدر شهادة "الصحة والعافية" للوزراء المعلولين   السرطاوي: 15 جريمة قتل خلال شهر رمضان   اللوزي يستجيب لشكوى طلبة جامعة آل البيت ويقوم بزيارة مفاجئة لمجمعات نقلهم في الزرقاء   مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل  
القبض على مطلوب في 6 قضايا سرقة في الكرك
التاريخ : 12-10-2017 01:18:36 | المشاهدات 6645

هوا الأردن - القت شرطة محافظة الكرك، اليوم الاربعاء، القبض على أحد أرباب السوابق ممن قيد بحقه ست سرقات في منطقة لواء الأغوار الجنوبية.



وذكر مصدر أمني أن المديرية تلقت شكاوى وبلاغات من عدد من السياح والمواطنين بان زجاج نوافذ مركباتهم تعرضت للكسر وسرقة مافيها من هواتف وبعض المقتنبات الشخصية الثمينة أثناء توقفها على جانب الطريق في منطقة الأغوار الجنوبية لنزولهم للسباحة في البحر الميت.



وبينت المصادر الأمنية أنه تم تشكيل كمين للبحث والتحري وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة والتتبع الفني للأجهزة الخلوية المسروقة من المركبات؛ حيث وقع الاشتباه على أحد الاشخاص من سكان الأغوار الجنوبية وتم القبض عليه والتحقيق معه ومواجهته بالأدلة، وما لبث أن اعترف بالسرقات برفقة شخص آخر.



وأشارت المصادر أنه تم تفتيش منزله بالطرق القانونية وتم ضبط بعض المسروقات التي تعود للأاشخاص المبلغين والبحث جار عن الشخص اللآخر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق