facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    JAMA تعقد ندوة للجامعات حول أهمية المهارات المهنية لدخول سوق العمل   الحريري: "سأبق البحصة" الخميس   الجراح يثني عمداء "التكنولوجيا" عن الإستقالة ووقف احتجاجات اتحاد طلبة الجامعة   لطّوف تطلق حملة الكاريتاس الأردنية لمساعدة العائلات العفيفة في الزرقاء   النواب يشدد العقوبة على جرائم التعذيب ويقر معدل العقوبات   عائلة تصاب بتسمم غذائي في الزرقاء   الاشغال الشاقة 7 سنوات ونصف لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما في عمان   "الشفافية الأردني" يشارك في اليوم العلمي لجامعة فيلادلفيا   الرزاز يثمن تبرع رئيس مجلس النواب بسماعات طبية للطلبة ضعاف السمع   خادم الحرمين : أمن الأردن من أمن السعودية (صور)  
القبض على مطلوب في 6 قضايا سرقة في الكرك
التاريخ : 12-10-2017 01:18:36 | المشاهدات 3745

هوا الأردن - القت شرطة محافظة الكرك، اليوم الاربعاء، القبض على أحد أرباب السوابق ممن قيد بحقه ست سرقات في منطقة لواء الأغوار الجنوبية.



وذكر مصدر أمني أن المديرية تلقت شكاوى وبلاغات من عدد من السياح والمواطنين بان زجاج نوافذ مركباتهم تعرضت للكسر وسرقة مافيها من هواتف وبعض المقتنبات الشخصية الثمينة أثناء توقفها على جانب الطريق في منطقة الأغوار الجنوبية لنزولهم للسباحة في البحر الميت.



وبينت المصادر الأمنية أنه تم تشكيل كمين للبحث والتحري وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة والتتبع الفني للأجهزة الخلوية المسروقة من المركبات؛ حيث وقع الاشتباه على أحد الاشخاص من سكان الأغوار الجنوبية وتم القبض عليه والتحقيق معه ومواجهته بالأدلة، وما لبث أن اعترف بالسرقات برفقة شخص آخر.



وأشارت المصادر أنه تم تفتيش منزله بالطرق القانونية وتم ضبط بعض المسروقات التي تعود للأاشخاص المبلغين والبحث جار عن الشخص اللآخر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق