facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. منيب المصري يرعى حفل توزيع جوائز البحث العلمي لأكاديمية القدس   عائلة الشهيد الكساسبة تسجل اعتراضها على مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية   شحادة : (6) مستثمرين حصلوا على الجنسية   86 وفاة غرقا خلال 18 شهرا   الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية   المعشر: الاردن واجه تحديات غير مسبوقة خلال السنوات السبع الاخيرة   موظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية يحشدون لاعتصام امام رئاسة الوزراء   الوزير حداد للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة  
اسرع حالة طلاق في الأردن
التاريخ : 12-10-2017 01:20:25 | المشاهدات 7635

هوا الأردن - أقدم شاب أردني على تطليق عروسه بعد حوالي ساعة من عقد قرانهما وذلك اثر اندلاع مشاجرة بينه وبين والدة العروس.



وفي التفاصيل وبحسب ما رواه شاهد عيان فان المشاجرة اندلعت بعد ان اعترضت الوالدة على مهر ابنتها حيث طالبت برفعه وكتابة وصل امانة على نفسه بما تبقى امام القاضي قبل الخروج من المحكمة.



وبعد ان رفض العريس مطالب والدة عروسه (حماته) اندلعت مشاجرة بينهما انتهت بالطلاق امام المتواجدين ومن بينهم القاضي الذي حاول تهدئة الأمر.



وتعتبر هذه الحالة غريبة والاولى من نوعها في المحاكم الشرعية الاردنية حيث اعرب البعض عن رفضهم لما حصل مؤكدين على ان الام هي المسببة بطلاق ابنتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق