facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة   التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي   430 طنا واردات سوق العارضة من الخضار   خبراء: الشركات الكبرى في الأردن تنفق نحو ثلث موازنتها على التسويق الرقمي   ماجستير في " الشرق الأوسط " حول أثر عناصر المزيج التسويقي على الميزة التنافسية   أبو غزالة يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا   %40 من المزارعين مطلوبين للتنفيذ القضائي   3 آلاف محل تجاري مهددة بالإغلاق في إربد   الأردن والأمم المتحدة: ضرورة استمرار "الأونروا" وخدماتها   الأمانة : تفاهمات حيال إذن الصب بنظام الأبنية لعمان  
طالب يعتدي على معلم بأداة حادة في الزرقاء
التاريخ : 12-11-2017 11:19:59 | المشاهدات 4416

هوا الأردن - اعتدى احد طلبة الصف الأول الثانوي في المدرسة الشاملة الثانوية للبنين بالزرقاء الأولى، اليوم الاحد على أحد معلمي المدرسة مستخدما اداة حادة، وذلك بحسب المكتب الإعلامي لنقابة المعلمين.

 

وقال المكتب في بيان صحفي، ان المعلم تعرض لعدة طعنات في ساقه الأيمن، نقل على إثرها إلى مستشفى الحاووز في الزرقاء.

 

وأوضح البيان ان المعلم كان قد تقدم بشكوى بحق الطالب صباح اليوم لمدير المدرسة بسبب سلوكه الاستفزازي المتكرر، ما دعا الطالب إلى مغادرة المدرسة والعودة خلال الحصة السادسة ودخوله إلى الغرفة الصفية التي يتواجد فيها المعلم والاعتداء عليه أثناء الحصة الدراسية.

 

وقال البيان ان الجهات الامنية المختصة التي باشرت التحقيق في الحادثة.

من جانبه جدد الناطق الاعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد رفض الوزارة لكافة اشكال العنف والاعتداء على المعلمين في المدارس.


وقال ان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اوعز لمدير التربية والتعليم في المنقطة لزيارة المعلم والاطمئنان على وضعه الصحي، ومتابعة حادثة الاعتداء وحيثياتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق