facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
ضبط 17 طن من الأسمدة غير المعالجة في عجلون
التاريخ : 14-11-2017 12:49:10 | المشاهدات 2842

ارشيفية

هوا الأردن - ضبطت الإدارة الملكية لحماية البيئة في مديرية شرطة عجلون خلال الشهر الماضي 17 طنا من السماد العضوي غير المعالج حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.



واشار تقرير الادارة الملكية انه يتم تنفيذ جولات رقابية ميدانية مكثفة ومستمرة مبينا انه تم التعامل مع 1687 قضية بيئية تنوعت ما بين الثروة الحيوانية والذبح خارج المسالخ والمصانع والمحال التجارية ومخالفات ساعات العمل والقاء المخلفات والصرف الصحي .



وقال التقرير انه تم ضبط 28 طنا من الاحطاب المقطوعة بصورة مخالفة حيث تم مصادرتها وتسليمها لمديرية الزراعة.



واضح انه تم تنظيم العديد من الورش والدورات التوعوية لطلبة المدارس والجامعات ومؤسسسات المجتمع المدني في مجال اهمية الحفاظ على البيئة وعدم قطع الاشجار .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق