facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إغلاق مقلعين غير مرخصين في عجلون   ولي العهد و الامير فيصل   نقل مكتب أحوال وجوازات السلط إلى منطقة الصوانية   بلجيكا تدعم الأونروا بدلا من أمريكا بـ23 مليون دولار   فرض 6% ضريبة مبيعات على ملح الطعام   34% من المقترضين من مؤسسة الإقراض الزراعي إناث   ارتفاع الطلب على المحروقات والغاز   السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته   إصابة شخصين طعنا بمشاجرة في الكرك   وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية  
ضبط 27 تنكة زيت زيتون مغشوش في إربد
التاريخ : 14-11-2017 12:53:43 | المشاهدات 4151

هوا الأردن - تمكن العاملون في مؤسسة الغذاء والدواء في اقليم الشمال، ومرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة، من ضبط 27 تنكة زيت زيتون مغشوش وسط مدينة اربد. 



وقال مصدر مطلع انه تم ضبط الكمية مساء الاثنين وتم الحجز على الكمية لا تخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، حيث تبين بعد الكشف عليها انها مغشوشة. 



ويشار إلى أن مؤسسة الغذاء والدواء تمكنت خلال الايام الماضية من ضبط كميات كبيرة من زيت الزيتون المغشوش، ظمن محافظات الشمال الأربعة،وثمن المواطنون الجهود التي تبذلها المؤسسة للحفاظ على حياة المواطنين ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بحياة المواطنين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق