facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "رؤساء المحافظات" يطالبون لقاء الرزاز .. ويدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي   الملك سلمان يفتتح القمة الخليجية ال39 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي   طائرة إخلاء طبي تنقذ سيدة سقطت في واد بالكرك   تعطيل دوام مدرسة بنات بالسلط إثر حريق متعمد   البكار: إحالة نحو ٧٠ قضية وردت بديوان المحاسبة لمكافحة الفساد   غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية   ترشح ثلاث فرق من "عمان العربية" لمبادرة هولت برايز الريادية   "عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع   القمة الـ39 لقادة دول مجلـس التعاون الخليجي تنطلق اليوم في الرياض   الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"  
اغلاقات للطرق يومي الجمعة والسبت في عمان
التاريخ : 23-11-2017 02:40:38 | المشاهدات 23521

هوا الأردن - تعكف امانة عمان على تنفيذ اعمال بنية تحتية من تعبيد وصيانة، واستكمال خطوط تصريف مياه امطار، وفك جسر المشاة في شارع الملكة رانيا العبدالله، يومي غد الجمعة والسبت، وهو ما يتطلب إجراء إغلاقات مع تامين البدائل المرورية امام المواطنين، وفقا لمدير الادارة المشتركة في الامانة المهندس محمد الفاعوري.



وتهيب الأمانة بالاخوة المواطنين الإلتزام بالشواخص الارشادية والتحذيرية وتوجيهات رقباء السير وأعوان المرور المتواجدين في الموقع.



وتشمل الاعمال استكمال خط تصريف مياه امطار ضمن منطقة تلاع العلي وتحديدا في شارع المدينة المنورة حيث سيكون العمل على اليمين الحر للنفق الصيني للسير القادم من إشارة الدر المنثور باتجاه دوار الكيلو، وعلى شارع المدينة المنورة وتحديدا بالمقطع ما بين جسر الصيني ودوار الكيلو وبالاتجاهين.



كما تنفذ امانة عمان اعمال تعبيد في شارع ياقوت الحموي في منطقة المدينة، وصيانة مناهل لنفق الواحة للسير القادم من اشارة العساف باتجاه اشارة جبري، واعمال تعبيد لجسر الشميساني للسير القادم من الدوار الرابع باتجاه نفق الاقتصاد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق