facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب   "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد  
اغلاقات للطرق يومي الجمعة والسبت في عمان
التاريخ : 23-11-2017 02:40:38 | المشاهدات 19945

هوا الأردن - تعكف امانة عمان على تنفيذ اعمال بنية تحتية من تعبيد وصيانة، واستكمال خطوط تصريف مياه امطار، وفك جسر المشاة في شارع الملكة رانيا العبدالله، يومي غد الجمعة والسبت، وهو ما يتطلب إجراء إغلاقات مع تامين البدائل المرورية امام المواطنين، وفقا لمدير الادارة المشتركة في الامانة المهندس محمد الفاعوري.



وتهيب الأمانة بالاخوة المواطنين الإلتزام بالشواخص الارشادية والتحذيرية وتوجيهات رقباء السير وأعوان المرور المتواجدين في الموقع.



وتشمل الاعمال استكمال خط تصريف مياه امطار ضمن منطقة تلاع العلي وتحديدا في شارع المدينة المنورة حيث سيكون العمل على اليمين الحر للنفق الصيني للسير القادم من إشارة الدر المنثور باتجاه دوار الكيلو، وعلى شارع المدينة المنورة وتحديدا بالمقطع ما بين جسر الصيني ودوار الكيلو وبالاتجاهين.



كما تنفذ امانة عمان اعمال تعبيد في شارع ياقوت الحموي في منطقة المدينة، وصيانة مناهل لنفق الواحة للسير القادم من اشارة العساف باتجاه اشارة جبري، واعمال تعبيد لجسر الشميساني للسير القادم من الدوار الرابع باتجاه نفق الاقتصاد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق