facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء ينظر بطلبي جنسية لمستثمرين اليوم   كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان   الغزاوي: لا نية لرفع سعر المياه   إخماد حريق أعشاب جافة في البلقاء   بالصور.. قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي   شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً   بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم   بالفيديو.. رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان!   سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار   التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين  
بلدية اربد تغلق مجلسها المحلي في منطقة البارحة عقب التهجم على رئيسه والعاملين فيه
التاريخ : 05-12-2017 02:29:03 | المشاهدات 27421

هوا الأردن - اغلقت بلدية اربد الكبرى ظهر امس مقر مجلسها المحلي في منطقة البارحة بعد تعرض العاملين فيه الى تهجم من قبل احد الاشخاص وفق مصدر مسؤول في بلدية اربد.



واضاف المصدر بانه تم ابلاغ الجهات الامنية حول الواقعة وان الاجهزة المختصة باشرت عملية البحث عن الشخص المتورط في واقعة التهجم على رئيس واعضاء المجلس المحلي وموظفي البلدية في مقرها للتحقيق معه واحالته للقضاء .



واكد المصدر ان هذا الاغلاق مؤقت واحترازيا وسيعاود اعضاء المجلس المحلي والموظفين اعمالهم المعتادة صباح اليوم الثلاثاء .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق