facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النوايسة: لا وجود لحشرة اللشمانيا في منطقة مؤتة   خطة لمعالجة نقص المياه في عجلون   الأمير علي بن الحسين يعزي عائلة سعيد شقم   85 نائباً تشابه سلوكهم التصويتي لحكومتي الملقي والرزاز   وزارة العمل تحذر   الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز   القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان   بورصة عمان تقرر وقف التداول باسهم الشركات المخالفة   "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق   الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم  
كسر خط لمحطة غسيل سيارات يتسبب بتلوث للمياه في الأغوار الشمالية
التاريخ : 11-12-2017 12:07:06 | المشاهدات 21993

الصورة ارشيفية

سيطرت فرق النوعية والصيانة في شركة مياه اليرموك على شكوى تلوث وردت الى مركز التحكم من لواء الأغوار الشمالية/منطقة المنشية، تفيد بوجود رائحة وزيوت في المياه الواصلة اليهم.
 
 
وبين مدير مياه شركة اليرموك المهندس حسن الهزايمة، ان كوادر مديرية المختبرات في الشركة وكوادر الصيانة في مياه الشونة الشمالية ومديرية الصحة المعنية توجهت الى الموقع وتم حصر منطقة الشكوى وايقاف ضخ المياه اليها احترازيا، وفصل ستة اشتراكات وتفريغ 15 خزاناً، وعمل نقاط تفتيش في المحيط.
 
 
وبين أن الأسباب الاولية للتلوث تشير الى كسر خط من قبل مالك محطة غسيل سيارات اثناء حفر الحفرة التجمعية لمياه المغسلة ودون تبليغ شركة مياه اليرموك مما أدى الى اختلاط مياه المغسلة مع مياه الشبكة.
 
 
واوضح انه جرى عزل الاشتراكات المتضررة واتخاذ الاجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة المواطنين وبانتظار غسيل الخط واخذ العينات المشتركة مع مديرية صحة الاغوار الشمالية للتاكد من سلامة المياه الواصلة للمواطنين من خلال هذا الخط قبل ضخها لهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق