facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    خلال زمن قياسي .. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتل اللواء حابس الحناينه في مادبا   الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز  
غرق ماعونة بحرية في العقبة
التاريخ : 11-01-2018 01:41:19 | المشاهدات 16550

هوا الأردن - باشرت شركة العقبة لإدارة وتشغيل المواني بإزالة قطعة بحرية 'ماعونة' غرقت، مساء الأربعاء، عند الرصيف المشترك في الميناء الأوسط دون وقوع إصابات بشرية حسب مصدر في ميناء العقبة.



وأكد مدير عام الشركة، المهندس محمد المبيضين، أن الماعونة كانت تستخدم لتحميل الآليات الثقيلة، مشيرا إلى أن كوادر الشركة باشرت بتنفيذ خطة خاصة وضعت للتخلص منها خلال الـ 24 ساعة، لافتا أن ملكيتها تعود لشركة تطوير العقبة.



وأضاف المبيضين أن التخلص من الماعونة التي تقع ضمن منطقة الميناء الأوسط لا يؤثر على العمليات المينائية ولا على حركة الملاحة البحرية في تلك المنطقة، سيما وأنها متهالكة وخارجة عن الخدمة؛ حيث كانت تعمل لصالح محطة تصدير الأسمنت السائب الذي كان يستخدم هذه الماعونة والمتوقف عن العمل أيضا منذ أكثر من 10 سنوات.



وأوضح المبيضين أن التخلص من الماعونة سينفذ من خلال كوادر فنية من أصحاب الاختصاص في الشركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق