facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
تسليم المشتبه بهما بحادثة سير مفتعلة مع مستثمر في مادبا للأجهزة الامنية
التاريخ : 11-01-2018 02:26:11 | المشاهدات 15728

هوا الأردن - قال محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي انه تم تسليم شخصين مشتبه بهما في التسبب بحادث سير مفتعل مع مدير مصنع الصافي للالبسة ببلدة مليح بمأدبا اليوم للأجهزة الأمنية لإجراء التحقيقات تمهيدا لإيداعهم إلى القضاء.

وأضاف العرموطي خلال زيارته المصنع اليوم الاربعاء أن الحادث له طابع فردي وان الحفاظ على سلامة المستثمرين وأمنهم خط أحمر ولن يسمح لأي كان بخدش حالة الأمن والأمان التي يتمتع بها الأردن.

وأكد العرموطي خلال اتصاله مع المستثمر الأجنبي في المصنع على حالة الأمن والأمان التي تتمتع بها المنطقة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على بيئة استثمارية آمنة تتصف بالديمومة والاستمرارية.

فيما عبر المستثمر الأجنبي عن ارتياحه للإجراءات المتخذة مؤكدا استمرارية الإستثمار في المنطقة.

وزار العرموطي في وقت من أمس مدير المصنع في المستشفى وان حالته الصحية جيدة وسيغادر المستشفى اليوم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق