facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
إغلاق عيادة طب عام "غير مرخصة" بالشمع الأحمر في الزرقاء
التاريخ : 11-01-2018 10:11:40 | المشاهدات 15105

هوا الأردن - أصدر وزير الصحة الدكتور محمود الشباب قرارآ بإغلاق إحدى عيادات الطب العام في منطقة شبيب وبالتعاون مع مركز امن حطين بالشمع الاحمر مساء أمس .



وأفاد الدكتور ضيف الله الحسبان مدير صحة الزرقاء بأن العيادة غير حاصلة على التراخيص اللازمة سواء المهن والحرف أو تراخيص وزارة الصحة ، وجاء هذا الإغلاق بعد تنظيم كمين للعيادة ما بين مديرية الصحة والأمن العام .


وبحسب ما صرح به الحسبان بأن قرار الإغلاق صدر منذ عام 2016 ولكنه لم يطبق كون العيادة تفتح مساءً ، مما أضطرت الأجهزة المعنية بمتابعة و تطبيق قرار الوزير وبتعاون تام مع الأجهزة الأمنية لضبط العاملين فيها وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم في وقت متأخر مساء امس، وتم اغلاق العيادة بالفعل بحسب قانون الصحة و التعليمات والأنظمة.



وختم الحسبان حديثه بأن ملف القضية حول للجهات القضائية لمتابعة القضية واتخاذ المقتضى القانوني بحقه أصحابها .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق