facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
بالصور .. ضبط 6 مروجي مخدرات في عمان والزرقاء
التاريخ : 13-01-2018 03:10:50 | المشاهدات 16145

هوا الأردن - نفذت ادارة مكافحة المخدرات وفرق المداهمة المتخصصة من قوات الدرك عددا من المداهمات على مروجي المواد المخدرة في عمان، والزرقاء، وتمكنت من ضبط خمسة اشخاص في عمان وبحوزتهم كميات من تلك المواد، والقاء القبض على مروج بعد مقاومة شديدة في الزرقاء.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العامين في ادارة مكافحة المخدرات وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان والتاكد من استمرارهم في ممارسة ذلك النشاط الجرمي ، نفذوا بالتنسيق مع قوات الدرك حملة مداهمات متزامنة على اولئك الاشخاص لالقاء القبض عليهم وما بحوزتهم من مواد مخدرة .

واضافت ادارة العلاقات العامة ان تلك المداهمات افضت لالقاء القبض على خمسة اشخاص من مروجي تلك المواد وضبط بحوزتهم جميعا على 46 كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة اضافة الى اربعة اسلحة نارية وكمية من العتاد الحي وتم تحويلهم جميعا الى مدعي عام محكمة امن الدولة بعد انتهاء التحقيقات معهم .

وفي محافظة الزرقاء تمكنت كوادر مكافحة المخدرات وبعد كمين ناجح من القاء القبض على مروج للمواد المخدرة (بحقه 8 طلبات امنية ) اثناء وجوده داخل مركبته وبعد ان ابدى مقاومة شديدة وحاول اطلاق النار من سلاح ناري كان بحوزته باتجاه القوة حيث تم السيطرة عليه و ضبطه والسلاح الناري وبتفتيشه والمركبة عثر على 5000 حبة مخدرة بحوزته ، وتم التوجه على الفور بعد ذلك لتفتيش منزله ليعثر هناك ايضا على 6000 حبة مخدرة وجرى تحويل القضية للقضاء .

وفي قضية اخرى تمكنت مرتبات قسم مكافحة المخدرات في محافظة العقبة من القاء القبض على شقيقين من ذوي الاسبقيات في ترويج المواد المخدرة بعد مداهمة منزلهما وبتفتيش المنزل عثر بداخله على 27 كف من مادة الحشيش المخدر و 10 الاف حبة مخدرة وكميات من مادة الكوكائين المخدرة وبوشرت التحقيقات معهما .

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق