facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الشمالية
التاريخ : 13-02-2018 01:41:09 | المشاهدات 3620

هوا الأردن - القى الامن الوقائي القبض على أحد المطلوبين الخطرين والمسلحين بحوزته كمية من المواد المخدرة في احدى مناطق البادية البادية الشمالية.

 

وقال مصدر أمني: إن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي البادية الشمالية مساء أمس الأحد، حول تواجد أحد الأشخاص المطلوبين من سكان لواء الرصيفة والمصنف بدرجة مسلح وخطير جدا وبحقه طلبات أمنية "كان آخرها اطلاق النار تجاه احدى الدوريات في الرصيفة"، داخل احدى المركبات في احدى مناطق البادية الشمالية، وبحوزته كمية من المواد المخدرة تحركت عدد من الدوريات ووضعت عددا من الكمائن للقبض عليه، وتمكنت احدى تلك الدوريات من مشاهدة المركبة وعند محاولة ايقافها رفض الامتثال لها حيث تمت مطاردته وايقافه والقاء القبض عليه.

 

واضاف المصدر انه وبعد ان تمت السيطرة على ذلك الشخص وتفتيش المركبة عثر بداخلها على ستة كفوف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى ما يقارب من ال 1100 حبة مخدرة، حيث تم اقتياده لاستكمال إجراءات التحقيق معه وتوديعه لمصدر طلباته.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق