facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
اعمال شغب في الرمثا بعد اعتقال عدد من معتصمي العمري
التاريخ : 13-02-2018 08:30:59 | المشاهدات 9622

هوا الأردن - فضت الاجهزة الامنية اليوم الثلاثاء اعتصاما لاصحاب مركبات السفريات العاملة على الخطوط الاردنية السعودية، واعتقلت عدد من المعتصمين لتحويلهم الى الحاكم الاداري.



وقال مصدر أمني إن الحاكم الإداري طلب فض الاعتصام بعد شكاوى من مواطنين باعتراض المعتصمين لهم واغلاق الطرق باستخدام سياراتهم.



واضاف انه على اثر اعتقال عدد من المعتصمين اندلعت اعمال شغب في منطقة الرمثا، وقام مواطنون باحراق الاطارات في الشوارع العامة.



وبين ان الاجهزة الامنية متواجدة في الموقع وتتعامل مع حالة الشغب.



وكان يوم أمس الاثنين شهد اعتصام سائقي مركبات السفريات الخارجية بالقرب من حدود العمري، مطالبين بالسماح لهم بالدخول يوميا إلى الحدود السعودية وعدم التشديد باجراءات التفتيش.



ووقام المعتصمين اليوم بمحاولة اغلاق الطريق وتعطيل حركة السير، الامر الذي دعا الحاكم الإداري لاصدار أمرا بفض الاعتصام وتوجهت قوة أمنية الى المكان وفض الاعتصام واعتقلت عددا من المشاركين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق