facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الدفاع المدني يشارك في دفن الطفل النعيمات في بالزرقاء   زلة لسان "الرزاز" حول الدعم القطري للأردن   إلزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية   مكافحة المخدرات تلقي القبض على (3) اشخاص خلال مداهمة شقة في عمان   اتلاف 2 طن من المواد الغذائية في معان   سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"   بعد اعتلالهم بوظائفهم الرسمية .. الحكومة تصدر شهادة "الصحة والعافية" للوزراء المعلولين   السرطاوي: 15 جريمة قتل خلال شهر رمضان   اللوزي يستجيب لشكوى طلبة جامعة آل البيت ويقوم بزيارة مفاجئة لمجمعات نقلهم في الزرقاء   مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل  
الأمن الوقائي يضبط أسلحة خلال مداهمات امنية ويلقي القبض على 5 متورطين في إربد
التاريخ : 13-03-2018 12:31:00 | المشاهدات 2947

هوا الأردن - تمكن العاملون في شعبة امن وقائي اقليم الشمال الاثنين ، من ضبط كمية من الأسلحة النارية خلال مداهمات امنية نوعية نفذتها مرتبات قسم اربد في منطقة الاختصاص ، والقاء القبض على 5 اشخاص يشتبه تورطهم بحيازتها بقصد الاتجار بها .



وقال مصدر امني، انه ونتيجة التحريات التي يقوم بها أفراد قسم امن وقائي اربد والمفارز التابعة له ضمن منطقة الاختصاص لمكافحة الاتجار بالاسلحة النارية او حيازتها بطريقة مخالفة للقانون وبناء على معلومات وردت اليهم حول حيازة عدد من الاشخاص أسلحة نارية تم متابعة تلك المعلومات بالطرق الاستخباراتية التي قادت الى تحديد هوية عدد من المشتبه بهم وأماكن إخفائها .



واشار الى انه وبعد ان تم وضع خطة محكمة تم مداهمة عدد من المواقع التي يشتبه بإخفاء أسلحة بداخلها، ضمن حملة مداهمات دقيقة الأهداف وبتفتيش تلك المواقع بالطرق القانونية عثر بداخلها على كمية من الاسلحة في أماكن مختلفة والقاء القبض على 5 اشخاص متورطين بتلك القضايا .



وبين انه تم اقتياد المذكورين الى التحقيق والأسلحة المضبوطة للوقوف على تفاصيل حيازتهم لها حيث لا تزال التحقيقات معهم مستمرة تمهيدا لإحالتهم الى القضاء حسب الأصول .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق