facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية الأردنية تشغل 448 رحلة إضافية وعارضة لتلبية الطلب على السفر خلال الصيف   41 % من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف   انطلاق فعاليات أول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية لطلاب الجامعات الأردنية   د. الحارث أبو حسين إلى رتبة أستاذ مشارك   جامعة البترا تكرم عمدائها السابقين   بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن   وزير البلديات : السماح بالطابق الخامس وفق شروط   ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار   وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق   توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة  
الأمن الوقائي يضبط أسلحة خلال مداهمات امنية ويلقي القبض على 5 متورطين في إربد
التاريخ : 13-03-2018 12:31:00 | المشاهدات 4046

هوا الأردن - تمكن العاملون في شعبة امن وقائي اقليم الشمال الاثنين ، من ضبط كمية من الأسلحة النارية خلال مداهمات امنية نوعية نفذتها مرتبات قسم اربد في منطقة الاختصاص ، والقاء القبض على 5 اشخاص يشتبه تورطهم بحيازتها بقصد الاتجار بها .



وقال مصدر امني، انه ونتيجة التحريات التي يقوم بها أفراد قسم امن وقائي اربد والمفارز التابعة له ضمن منطقة الاختصاص لمكافحة الاتجار بالاسلحة النارية او حيازتها بطريقة مخالفة للقانون وبناء على معلومات وردت اليهم حول حيازة عدد من الاشخاص أسلحة نارية تم متابعة تلك المعلومات بالطرق الاستخباراتية التي قادت الى تحديد هوية عدد من المشتبه بهم وأماكن إخفائها .



واشار الى انه وبعد ان تم وضع خطة محكمة تم مداهمة عدد من المواقع التي يشتبه بإخفاء أسلحة بداخلها، ضمن حملة مداهمات دقيقة الأهداف وبتفتيش تلك المواقع بالطرق القانونية عثر بداخلها على كمية من الاسلحة في أماكن مختلفة والقاء القبض على 5 اشخاص متورطين بتلك القضايا .



وبين انه تم اقتياد المذكورين الى التحقيق والأسلحة المضبوطة للوقوف على تفاصيل حيازتهم لها حيث لا تزال التحقيقات معهم مستمرة تمهيدا لإحالتهم الى القضاء حسب الأصول .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق