facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مديرية الأمن العام تشارك الأطفال المرضى بمستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد   (8) وفيات و (358) إصابة خلال عطلة عيد الفطر   انتحار خادمة بنغالية شنقاً داخل منزل مخدومها في عمان   بالتفاصيل .. الرزاز وعدد من وزراء حكومته يخالفون القانون والدستور   زياد المناصير : حكومة الرزاز "تستحق الفرصة"   القبض على مروج مخدرات بمداهمة أمنية في الأغوار الشمالية   حقيقة فصل الوزيرة النسور من أمانة عمان   تشغيل 33 كاميرا جديدة في عمان   ضبط سلاح "بومب اكشن" في منزل بأم الجمال   الحكومة ملزمة بتقديم بيانها الوزاري للنواب خلال شهر  
الرئيس المكلف ثقة الملك
التاريخ : 12-06-2018 01:29:44 | المشاهدات 8691

بقلم : محمد الهياجنه

هوا الأردن - عمر الرزاز نال وحاز ثقة الملك المعزز وهي ثقة غالية عند الأردنيين موضوع احترام وتقدير وبشائر الخير تتواصل بسحب القانون الضريبة قانون بؤس.


وأعادة دراسة أسعار المحروقات وقانون الأبنية وسولفة دعم الأحزاب واتحاد العمال.


وجيش المستشارين وأعضاء مجالس الإدارة والتعينات العشوائية في المواقع خارج التنافس.


واسطول السيارات بالوزارات والبلديات والأمانة يعني حكومة لديه ملفات داخلية بحاجة لهيكلة سريعة وشجاعة ووقف تدخل النواب خارج دورهم التشريعي مع ان أغلبية الشعب تطالب برحيل المجلس أولوية الحكومة.


الملفات المالية والتعينات وفوضى عضوية المجالس الإدارة ليش مش عارفين عضو مجلس الإدارة بأكثر من موقع ومخصصات نهاية الشهر نتجاوز 10 آلاف دينار .


بالإضافة لتغير النظرة السودويةللمسؤول من وزير أو مدير بتعريف مهم.


هم موظفين براتب شهرية دورهم خدمة البلد والمواطن الأردني يعني دورهم بالميدان للاطلاع على واقع العمل الميداني ووقف التقرير السنوية التي تميل للمحسوبية والشخصنة بين ممتاز وجيد جدا وجيد تقيم فاشل بأسلوب فاشي أصبح قاتل للإبداع وقفز فوق العدالة الغير موجودة بقاموس من يمارس رسم التقارير السنوية التي تستدعي مراجعة شاملة.


يعني حكومة تحمل إرث حكومات سابقة بحاجة لدعم المواطن ومساندتة للوصول لكل مستنقعات الضبابية الرمادية لتجفيف كل منابع الفساد من خلال قسطرة لقطع طرق إمداد كل منابع المفسدين وكان الله بعون الحكومة التي نتطلع أن نكون رشيقة من كفاءات تمتلك إرادة الإبداع والعطاء إرادة لمواجهة خنافس التشويش ومحاولتهم لا رباك مشهد الإجماع على حكومة تمثل الأردنيين وتخفف عنهم معاناة السنين.
حمى الله مملكتنا وقيادتنا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق