facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1450 مواطنا اشتروا الكترونيا بعد نظام الجمارك الجديد   السفير السعودي يقدم واجب العزاء في الأميرة دينا عبدالحميد   الامن يكشف افتعال سرقة 91 الف دينار   الرزاز: الواقع يتطلب الحكمة من الجميع وحماية الحدود من التهريب أولوية وطنية   انطلاق "الأسد المتأهب" بمشاركة 30 دولة   مخلد اللوزي ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي   الجيش يعلن عن منح دراسية في الهندسة   النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور البوتاس   الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل  
حرب الشائعات المغرضة
التاريخ : 10-01-2019 01:21:59 | المشاهدات 37920

بقلم : المحامي اكثم حدادين

هوا الأردن - ان حرب الشائعات المغرضه والمدمرة التي تطلق بحق الوطن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ( جيوش اللجان الالكترونية ) ما هو الا عمل خسيس هدفه المساس بامن الوطن وابنائه لذلك فان كثرة ترويج الشائعات في هذا الوقت بالذات الهدف منه تثبيط الهمم وبث الاحباط بين الناس من خلال فقدان الثقة في كل شيء وكل رمز وتقدم والتشكيك في كل شيء وهذا الامر لا يليق بوطننا الاعز .

 

ان من يريد الاساءة للوطن بالارهاب الالكتروني سيكون عدوا للوطن ليوم الدين فاتقوا الله بالامن الوطني وليعلم هؤلاء اصحاب الاجندات الهدامة والمدمرة ان الديانات السماوية حرمت نشر الشائعات و ترويجها لانها سلاح بغيض وفتاك .


حمى الله الاردن حرا قويا .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق