facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذكرى (11) لإنطلاقة "هوا الأردن" في فضاء الإعلام الأردني اليوم   المياه عن اعتداءات الديسي: لن نقف مكتوفي الايدي والعقوبة هي الرادع   الكايد: لا عودة للعقبة دون فحص كورونا .. ومحاسبة من ينقل العدوى   العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة   ضبط منظم صلاة العيد وملقي خطبتها في معان   ولي العهد يشارك الأردنيين برفع العلم في عيد الاستقلال   المهندسون الوراثيون: اللقاح الاردني لكورونا موجود بالاسواق سابقا   الملك يوجه كلمة بعيد الاستقلال ضمن فعاليات تبدأ عند السابعة مساءً   الرزاز مهنئاً بعيد الاستقلال: ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة   الملكة رانيا : الحب والانتماء لا يتغيران باختلاف الظروف  
حينما تخرج الملكة عن صمتها
التاريخ : 17-10-2019 06:28:22 | المشاهدات 40307

بقلم : امين خليفات

هوا الأردن - عندما يتفرغ البعض لتوجيه الانتقادات والإساءات الهدامة لكل منجز وطني.


وعندما تتحول وسائل التواصل الاجتماعي إلى منصات لنشر الإساءات وبث الفتن والأحقاد وتثبيط العزائم.


وعندما تعجز المؤسسات عن أداء دورها والتعامل بشفافية وتوضيح الحقائق حول قضايا الساعة، وتحمل مسؤوليتها تجاهها.


في هذه الظروف تخرج الملكة عن صمتها... تخرج الملكة برسالة فيها القليل من العتب وتعكس قدراً كبيراً من المحبة لوطنها ومليكها وللأردنيين.


بعيداً عن لغة الإحباط والتشاؤم .. اعتقد أن الشفافية والوضوح هي السبيل للرد على كافة الانتقادات والملاحظات والإساءات لأي منجز او مبادرة أو برنامج وطني... الملكة كانت هي المبادرة بذلك ومارست حقها كمواطنة، وهو حق يكلفه الدستور.. وهو ما يشكل بارقة الأمل بيقظة الأغلبية الصامتة لتحذو حذوها وتدافع عن منجزات وطنها بشفافية ووضوح.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق