facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير   الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض   الفساد تحقق بعطاء "شاشات عمان" و "اثاث الطرق"   المواد الطبية معرضة للنقص في الأردن   الصحة تدعو إلى اتباع احتياطات وقائية لمنع انتشار كورونا   عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن   وفاة طفلين واصابة والدتهما اثر حريق منزل في إربد   بسبب كورونا .. اغلاق المدارس والجامعات في لبنان   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد  
امام جلالة الملك .. واقع الاعلام ..!!
التاريخ : 12-02-2020 01:47:20 | المشاهدات 20210

بقلم : الصحفي احمد العياصرة

هوا الأردن -  

استهجن الواقع المؤلم للأعلام الاردني والموقف الحكومي الذي يفتح باب الترضيه للشلاليه على حساب الوطن ونجد وزارة الأعلام .. وهيئة الأعلام .. ومجلس ادارة لكل مؤسسه .. ونقابة صحفيين .. وجمعية المواقع الكترونيه .. وجمعية المذيعين .. وجمعية كتاب المواقع .. واللجنه الملكيه لتطوير الاعلام .. واعلام الديوان الملكي ومستشارين لا يفقهون .. امام هذا الحشد والكم الهائل من الإدارات والتنوعات التي لا تجدي نفعا لابل تخلق ازمة وازمات وكاننا بعشرين دوله وللاسف ، ونتج عن ذلك طمس الكفاءات الصحفيه والاعلامية وتقديم الاكثر تملق ونفاق للمسؤول واصبحوا في المقدمة .. اضافة لخلق الشلالية وتكريس المحسوبية بين الجسم الصحفي شله لصالح دولة فلان واخرى لمعالي علان وهؤلاء لصاحب المطامع والفلوس والشأن .


اين الوطن من واقع الاعلام الاردني الذي تحول لاعلام اشخاص ومن يدفع اكثر .. ؟؟ لماذا تتحمل الخزينه نحو ١٠٠ مليون دينار تنفق على مؤسسات اعلاميه وصحفيه رسمية .. ؟؟ وحرمان الاعلام الخاص ومحاولات محاصرته وهو الذي اثبت قدرته وكفاءته بالعمل لصالح الوطن وكشف مواطن الفساد وجفف منابع الشلالية وكشف مصادرها بعد ان اخذوا اصحاب الاقلام الرخيصة يتصدروا المشهد ويتشدقوا على الفضائيات دون خجل ولا وجل ضد مصلحة الوطن وابنائه وكثرة الانتماءات الخارجية والصفقات المشبوهه وارتهانهم لاوامر اسيادهم في السفارات ويلقون بالتخليلات مدفوعه الثمن كما تملى عليهم ..!!


اما حان الوقت لصحوة عامة وتوجيه حقيقي بالضغط للعمل على توحيد الصف وخلق مجلس وطني للاعلام يتبنى تنفيذ السياسات ويوقف هدر اموال الخزينة ويعيد توجيه هذه الاموال لخدمة الوطن في ظل الظروف السياسية الراهنة وما يحاك ضد مستقبل الاردن وقيادته من مؤامرات، اليوم بتنا بحاجة الى عمل حقيقي ومتابعة لننقذ ما تبقى والله والوطن من وراء القصد .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق