facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مطالبة بزيادة عدد الكوادر الطبية والتمريضية في مستشفى جرش   عناب تلتقي رئيس الوزراء الياباني السابق شينزو آبي   ضبط 77 مخالفا للحظر الشامل في الزرقاء   عبيدات: حظر الجمعة مستمر والاصابات قد تنخفض في النصف الاول من نيسان   المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولتي تهريب بالتنسيق مع دائرة الجمارك العامة   الغذاء والدواء تنفي إجازة لقاح أردني خاص بفيروس كورونا   عبيدات: حظر الجمعة يقلل الاصابات والوفيات وواجب الحكومة الحفاظ على الارواح   ولي العهد يعزي بوفاة "ابو يوسف" الذي شرب معه الشاي في مأدبا   266 شخصا خالفوا الحظر الشامل حتى الساعة 7 مساء   23 وفاة و3644 إصابة كورونا جديدة في الأردن  
د.الحوراني .. عن المستقبل المجهول
التاريخ : 10-02-2021 12:07:40 | المشاهدات 1405

بقلم : د.عدنان الطوباسي

هوا الأردن - 

 

العالم تظلله جائحة كورونا .. والاقتصاد يمر في اخطر ازماته .. والتعليم مهدد بان يبقى اسير البعد والحرمان .. والناس في حيرة من امرهم .. حدد الدكتور ماهر الحوراني رجل الاستثمار والاقتصاد نقاط هامة حول الاقتصاد والتعليم والسياحة والرياضة والصحة والحالة النفسية.

 

وقدم خطوات على طريق الحفاظ على المسار وتحصين النفس وبلدنا الغالي.. من خلال خطة اصلاح سياسي وقانون انتخاب عصري.. والاعتماد على الامن الغذائي وفتح باب الابداع والابتكار ودعم المبتكرين والمبدعين ووضع استراتيجية لغاية عام ٢٠٣٠ تنهض بالتعليم والاقتصاد والسياحة والمعرفة والرياضة والزراعة والإصلاح السياسي وتطوير البيئة الالكترونية وان تصبح جامعاتنا ذكيه رقمية بحثية نوعية استثمارية اضافة الى تطوير المحتوى الإلكتروني للمناهج التعليمية وتدريب المدرسين واكسابهم المهارات اللازمة للتكنولوجيا والتعلم عن بعد والإهتمام الجاد بالسياحة وتنمية المجتمعات والنهوض بها.

 

لقد اضاء الدكتور ماهر الحوراني الطريق لنهج علمي من اجل مستقبل مشرق لنا ولكل الأجيال القادمة .. ودائما لكل مجتهد نصيب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق