facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
تقصير وفشل حكومي ذريع
التاريخ : 14-03-2021 12:26:27 | المشاهدات 585

في حادثة مستشفى السلط

بقلم : د. مارسيل جوينات

هوا الأردن - ايعقل ان يتحمل المواطن الأردني الأخطاء والتقصير الذي ينتج عن إدارة ملفات غاية في الأهمية من قبل الحكومات المتعاقبة؟؟ واليوم هذه الكارثة الانسانية بحق مرضى دخلوا إلى المستشفى لنيل الشفاء والعودة إلى بيوتهم معافين، حدث انقطاع للأكسجين في مستشفى السلط الحكومي الجديد، نتج عنه وقوع وفيات.

رحمهم الله جميعا، ان قلوبنا تعتصر بالالم والحسره عليهم.

جلالة الملك اطال الله في عمره وسمو ولي العهد حفظة الله دائما يعملون من اجل المواطن والوطن، يتحملان ويعملان الكثير ونجدهم دائما في المقدمة حفظا على الانسانية والأمن في وطنا الغالي.


ان ما حدث اليوم هو جريمة بحق المواطن الأردني ويجب على كل صاحب مسؤولية في هذه الحكومة تحمل مسوؤلية التقصير .

علينا جميعا ان نقف في الصف الواحد لاثبات مواطنتنا وانتماءنا لهذه الارض، بالرغم من المصاب الجلل الذي أصاب كل بيت أردني ليس فقط أبناء واهل السلط، فكلنا في الحزن واحد وعزائنا الوحيد هو انهم الان في بيت الحق.

رحمهم الله وعظم آجر اهلهم وذويهم،،

"الانسان أغلى ما نملك" هذه مقولة المرحوم جلالة الملك حسين رحمه الله، التي ورثها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه، حيث ما لبث ان سمع بالحادثة حتى اصر وقدم فورا إلى المستشفى والتقى بذوي الضحايا واستمع منهم، قبل ان يستمع من الحكومة.

اثبت قدوم جلالة الملك إلى مستشفى السلط الذي امر بإقالة مدير مستشفى السلط وإقالة وزير الصحة ان جلالة الملك يقف مع شعبه في السراء والضراء، وان كرامة المواطن وصحته فوق كل اعتبار،،


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق