facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية   (4) اصابات بمشاجرة جماعية في بلدة جمحا في إربد   النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين   هجوم صاروخي "مجهول" على مطار وسط سوريا   عملية نوعية لتنظير رسغ بمستشفى الأمير راشد العسكري   مساعدات أممية عاجلة لقطاع غزة   الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معرفة القراءة والكتابة   تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية   نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات   السفير الصيني يشارك في افطار تكية أم علي  
غزل إقتصادي أفريقي !
التاريخ : 22-01-2018 01:03:50 | المشاهدات 27019

بقلم : هند خليفات

هوا الأردن - وأنت تنظر الآن إلى الشاشة أنت على مسافة قرار منطقي يقودك إلى فرصك القادمة ..هنا في أفريقيا ..أفريقيا القريبة منك ..

أفريقيا قارة من الفرص والخصب الذي ينتظر الحالمين بمستقبل أعمال واعد ينافس عالميا !

بالحقائق والأرقام هذه أفريقيا التي تدهشك كل مرة :

72 بليون دولار حجم إستثمار أفريقيا في بناء وتجديد البنية التحتية

21 بليون تستثمر أفريقيا في تجديد  بنية الإتصالات والتقنية المعلوماتية .

أكثر من نصف بليون مستخدم لشبكة المحمول ومتوقع أن تقترب النسسبة إلى 0.725 بحلول العام 2020!

إذا مجتمع يمشي مسرعا في رحلة التحول الرقمي ..

لماذا علينا التركيز على رشاقة المجتمع رقميا؟

لأن بيئة الإستثمار في هذا الوقت تحتاج أن تقوم على هيكل من الحلول الرقمية التي تجعل الإسثتمار ممكنا وقابلا للوصول لأكبر شريحة من المستهدفين…

إذا ! ..قارة رشيقة رقيمة وتهرول نحو المستقبل بمعدل نمو يتسارع في كل لحظة ونحن نقرأ هذا المقال؟

دعونا نتحدث عن فرصك التي تنتظرك هناك :

الإستثمار في صناعة الحلول الرقمية هي كنز المستقبل الذي تبدأه أفريقيا اليوم وليس غدا، قارة الخيرات والمعادن الثمينة والموارد الطبيعية التي لا تشبه إلا نفسها، هناك في أفريقيا حيث القارة البكر التي تتجهز اليوم لآفاق الغد ، ليس ضرورة أن تكون مغامرا لتبدأ إستثماراتك في أفريقيا بقدر ما يجب عليك ان تكون منطقيا وعقلانيا لتتخذ القرار اليوم بأن لك منجم فرص ينتظرك في القارة التي لم تستهلك نفسها !

البيئة الإقتصادية الجاهزة للإستثمار والإرداة الحكومية الحقيقية في جعل مستقبل الأعمال واعد هي ضماناتك الواقعية لتبدأ وتنقل أعمالك في فضاء القارة السمراء التي فتنت قبلك العديد من المستثمرين في العالم حيث تشكل ثرواتهم  جزءا من الثروات الأعلى في العالم !

هل تريد أكثر ؟

ماس وكوبالت وكروم وذهب وثروة الكاكاو الألذ واليورانيوم وسوق إتصالات وتقنية تواق للتقدم ومنفتح نحو العالم، ومناخ إقتصادي جاذب وتشريعات ميسرة تضمن للمستثمر العديد من الضمانات التي تجعل نمو الأعمال يحقق معدل متسارعا في مؤشرات العوائد .

الألوان تستطيع أن تشرح أكثر ، أمامك كعكة من الشوكلاتة البيضاء ، يتشارك معك عشرة من الأشخاص أم تختار الكعكة ذات المكونات النادرة والتي يتشارك بك معها عدد محدود ؟

كم من الأصدقاء الذين أستقروا هناك وأسسوا أعمالهم وأنتقلوا للعيش في تجربة حياتية متميزة وهم الأكثر قدرة على نقل ثراء تجربة الإستثمار في أفريقيا لمن يريد أن تكون أفريقيا الوجهة القادمة في أعماله..

جسرك نحو العالم، مع شبكة إقنصادية تفوق التوقعات، أكثر المحللين الإقتصاديين في العالم يرون فيها أنها الكنز الذي مازال فيه الكثير من الفرص والقطاف …

لا تنقب عن فرصك في الصخر ولا تنتظر التزاحم في بيئات أعمال أُتخمت.. أنت في أفريقيا صانعا للفرص،

هذه بداية الطريق… من عمان الأردن حيث الطاقات البشرية الخلاقة حتى أفريقيا المليئة بالفرص هناك خارطة طريق محفوفة بالثروات والوعود الواقعية ..

هناك من بدأ طريقه  في النجاح والتقدم في خصب أفريقيا ..هناك متسع حقيقي للقادمين

أبق عينك على أفريقيا  حيث منجم الفرص!

*المدير التنفيذي لشركة ألوكلاود

[email protected]


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق