facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استمرار فعاليات التمرين الأردني المصري المشترك   العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا   الفايز يدعو لعدم الانجرار وراء محاولات زرع الفتنة   الفريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي   ارتفاع إصابة الشباب الأردني بجلطات القلب   الرئيس السوداني عمر البشير في زيارة مفاجئة لدمشق   انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في عجلون   13 مليون ريال سعودي مساعدات لألفي أسرة أردنية   أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي   العفو العام لن يشمل "مطيع"  
عبد الوهاب السمان .. انموذج رفيع المستوى
التاريخ : 01-04-2018 10:49:51 | المشاهدات 14361

هوا الأردن - خاص 


ديناميكية .. حيوية .. متابعة دقيقة .. وسط انموذج اخلاقي رفيع المستوى هي رسالة يمثلها الزميل عبد الوهاب السمان من طاقم العلاقات العامة في البنك الأردني الكويتي .

 

جهود جبارة يبذلها السمان وزملائه بتوجيهات من الإدارة العليا لديمومة التواصل مع وسائل الإعلام ومتابعة الملاحظات والإستفسارات الصحفية بكل مهنية وحرفية ، وهي ان تدل فهي تدل على نموذجية البنك الأردني الكويتي في اختيار كوادره وسعيهم الدائم نحو بناء جسر الاتصال المؤسسي والتسويق بما يحقق تطلعات الإدارة ويلبي طموحات عملاء البنك .

 

الأردني الكويتي .. لكم منا تحية والف تحية والى ربان سفينته الاقتصادي الفذ دولة عبدالكريم الكبارتي تعظيم السلام لما يحمله من روىء ثاقبة للحفاظ على مسيرة يطرزها الانجاز تلو الاخر في البنك الأردني الكويتي .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق