facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القواسمي: ضعف القوة الشرائية للمواطن في عيد الاضحى   بالصور.. قسم سير جرش يوزع الحلوى بمناسبة العيد   الشياب يتفقد مستشفى الحسين السلط أول أيام العيد   ٢٠٪؜ زيادة عدد المرضى القادمين للعلاج في الاردن العام الحالي   الأردن يستمزج «إسرائيل» بـ المجالي سفيراً للمملكة في تل أبيب   مندوباً عن الملك .. اللواء الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي في الرمثا (صور)   البزايعه يوعز إلى إدامة الاستعداد العملياتي للمراكز والمحطات المتواجدة على الصحراوي   إيقاف 4 مؤسسات غذائية في اول ايام العيد   بالصور .. أردني يضحي بـ "جمل" عن روح صدام حسين   وفاة طفل دهساً في بيادر وادي السير  
عقوبة المجاهرة بإفطار رمضان
التاريخ : 16-05-2018 11:08:41 | المشاهدات 14468

هوا الأردن - أكد مصدر مطلع في وزارة الداخلية أن عقوبة افطار رمضان جهرا متروكة لتقدير الحاكم الإداري المسؤول عن المنطقة الذي يتم ضبطه فيها.

 

وقال المصدر إنه لا يوجد عقوبة محددة لمن يجاهر بالافطار في الشهر الفضيل، مشيرا الى ضرورة معاقبة من ينتهك حرمة الشهر.

 

واضاف، ‘ان عقوبة من يتناول الماء لاخذ دواء مثلا لا تكون كعقوبة من يجاهر بالافطار عمدا لانتهاك حرمة الشهر الفضيل’.

 

وبين ان بعض الحالات تصل عقوباتها الى السجن، موضحا ان الاجهزة المختصة تقوم بتحويل من يضبط يفطر جهرا الى الحاكم الاداري والذي بدوره يتخذ قرار العقوبة بحسب تقديره للموقف.

 

واشار المصدر الى ان وزارة الداخلية عممت على المقاهي والمطاعم بالاغلاق قبل موعد الافطار ومنع تقديم المأكولات والمشروبات بحسب القوانين والانظمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق