facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
ضبط حفارة مخالفة في إربد
التاريخ : 29-05-2018 08:55:58 | المشاهدات 12883

ضبطت الكوادر التفتيشية العاملة بوزارة المياه والري/ سلطة المياه حفارة مخالفة في محافظة اربد منطقة خرجا / الزوية وذلك ضمن حملة احكام السيطرة على مصادر المياه وبالتنسيق مع مديرية الامن العام وقوات الدرك ومديرية الاحواض المائية وياتي ذلك ضمن توجيهات الحكومة باتخاذ كافة الاجراءات الضرورية لحماية مصادرة المياه.
 
 
وقال مصدر في وزارة المياه / سلطة المياه ان معلومات وردت تفيد بوجود حفارة تقوم بأعمال الحفر المخالف داخل احدى المزارع في منطقة خرجا / الزوية، حيث تم التنسيق مع مديرية الامن العام لتامين الحماية اللازمة لضبط الحفارة المخالفة وتم تسيير حملة أمنية لمرافقة الفرق التفتيشية للمياه الى المنطقة حيث تم ضبط حفارة مخالفة تقوم بأعمال الحفر غير المشروع بهدف حفر بئر مخالفة لاستخراج المياه دون ترخيص .
 
 
وبينت الوزارة/ سلطة المياه ان احدى مزارع الزيتون والتي تعود لأحد الاشخاص والمدعو ( م.ف. ز) قام باحضار حفارة نوع ( فولفو ) لصاحبها ( ع . م. ص ) لتقوم بحفر بئر مخالف ، حيث داهمت القوة المزرعة وبالتفتيش تم كشف موقع الحفر وضبط الحفارة وتحميلها على (اللوبوي) لحجزها في مديرية المشاغل، وضبط صاحب الحفارة والذي تبين لاحقا انه مطلوب للجهات الامنية حيث تم توقيفه واحالته الى الاجهزة المختصة للمقتضى القانوني وتم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وتحويلها الى المدعي العام لاستكمال التحقيق وحجز الحفارة.
 
 
وقامت الفرق الفنية بايداع الحفارة للحجز لدى مديرية المشاغل المركزية التابعة لسلطة المياه وتهيب الوزارة بالأخوة المواطنين ضرورة الابلاغ عن اي مخالفات تتعلق بالاعتداء على مصادر المياه في جميع المناطق مؤكدة ان الوزارة لن تتهاون في اي عملية اعتداء على حقوق المواطنين المائية موكدة ان نجاح حملة احكام السيطرة على مصادر المياه التي أطلقتها الوزارة/ سلطة المياه منذ حزيران 2013 لرصد وإزالة أي شكل من أشكال الاعتداءات على المياه ومحاسبة المسؤولين عنها في مختلف مناطق المملكة تسير بنجاح بسبب تفهم وتعاون الاخوة المواطنين وهي مستمرة وبكل قوة ودعم وتعاون من كافة الاجهزة الرسمية مؤكدة ان مركز الشكاوي الموحد مستعد على الرقم (117116) لاستقبال الملاحظات على مدار الساعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق