facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
انخفاض الحوادث المرورية خلال رمضان
التاريخ : 12-06-2018 12:42:19 | المشاهدات 9792

قال مدير ادارة السير المركزية العميد سمير بينو بأن الخطط والاستراتيجيات المعمول بها اضافه الى آليات العمل المروري والرقابي الذي تقوم به كوادر ادار السير المركزية اثمرت عن انخفاض واضح في اعداد الحوادث المرورية والاصابات الناتجة عنها خلال شهر رمضان المبارك حيث انخفضت الحوادث المرورية بنسبة ٤,٧ بالمائه فيما انخفضت الاصابات الناجمة عنها من ١٣٠٨ اصابة الى ٦٩٦ اصابة مقارنه مع شهر رمضان العام الماضي أي ما نسبته ٤٦،٨ بالمائة.
 
 
كما انخفضت الوفيات من ٦١ وفاة الى ٣٢ وفاة منذ بداية شهر رمضان بما نسبته ٤٧،٥ بالمائه وساهم تفعيل الخطط المرورية وزيادة الانتشار المروري والرقابة المرورية الالكترونية والآلية في هذا الانجاز .
 
 
وأكد بينو ان جاهزية جميع مرتبات ادارة السير المركزية في كافة مواقعهم لتنفيذ الخطة المرورية الخاصة بعطلة عيد الفطر السعيد وتقديم كافة الخدمات المرورية للمواطنين والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية في مختلف المواقع والطرقات .
 
 
جاء ذلك خلال زيارة وزير الداخلية سمير مبيضين اليوم لادارة السير المركزية يرافقه مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وبحضور أمين عمان يوسف الشواربة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق