facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
انخفاض الحوادث المرورية خلال رمضان
التاريخ : 12-06-2018 12:42:19 | المشاهدات 7326

قال مدير ادارة السير المركزية العميد سمير بينو بأن الخطط والاستراتيجيات المعمول بها اضافه الى آليات العمل المروري والرقابي الذي تقوم به كوادر ادار السير المركزية اثمرت عن انخفاض واضح في اعداد الحوادث المرورية والاصابات الناتجة عنها خلال شهر رمضان المبارك حيث انخفضت الحوادث المرورية بنسبة ٤,٧ بالمائه فيما انخفضت الاصابات الناجمة عنها من ١٣٠٨ اصابة الى ٦٩٦ اصابة مقارنه مع شهر رمضان العام الماضي أي ما نسبته ٤٦،٨ بالمائة.
 
 
كما انخفضت الوفيات من ٦١ وفاة الى ٣٢ وفاة منذ بداية شهر رمضان بما نسبته ٤٧،٥ بالمائه وساهم تفعيل الخطط المرورية وزيادة الانتشار المروري والرقابة المرورية الالكترونية والآلية في هذا الانجاز .
 
 
وأكد بينو ان جاهزية جميع مرتبات ادارة السير المركزية في كافة مواقعهم لتنفيذ الخطة المرورية الخاصة بعطلة عيد الفطر السعيد وتقديم كافة الخدمات المرورية للمواطنين والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية في مختلف المواقع والطرقات .
 
 
جاء ذلك خلال زيارة وزير الداخلية سمير مبيضين اليوم لادارة السير المركزية يرافقه مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وبحضور أمين عمان يوسف الشواربة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق